الرئيسية / فنون / بعد اتهامها بتـ عـ ذ يب خادمتها.. أحمد العوضي مدافعًا عن زوجته: خط أحمر

بعد اتهامها بتـ عـ ذ يب خادمتها.. أحمد العوضي مدافعًا عن زوجته: خط أحمر

رد الفنان أحمد العوضي، على الاتهامــات التي وجهت لزوجته الفنان ياسمين عبدالعزيز مؤخرًا حول اتـ ها مها بالا عـ تداء بالضــ رب على خادمتـــها الفلبينية، ووصف الأمر بحملات التـ شـ و يه.

وقال أحمد العوضي في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”: “طبعا حملة التـ شـ و يه ضد ياسمين معروفة ومعروف مين وراها، وأنا لحد دلوقتي ساكت احتراما للجمهور المحترم، لكن زوجتي خط أحمر، وده لكل من يتعمد تـ شـ و يه ياسمين أمام المجتمع”.

وأضاف: “عــدم ردي على كل التجـ اوزات هو احتراما للجمهور المحترم وإعمالا لقول سيدنا عمر (أميتوا البا طــل بالسكوت عنه)، وإعمالا لقول الإمام الشافعي (إذا خاطبك السفيـــه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت)”.

وتابع: “حملات التـ شـ ويه المدفوعة والمستمرة ضدي أنا وياسمين ما هي إلا محـــاولات بائسة، لن تجدي نفعا، أنا لن أتجاوز احتراما للجميع، ورجائي لمن تسول له نفسه تـ شو يه صورة ياسمين الهدوء والراحة”.

واستطرد: “رجاءً نبطــل اللجان واللجان المضادة.. والأفضل توفير كل هذا المال لأعمال الخير، فمن الأفضل أن لا نتجاوز احتراما للهيبة، واحتراما للجمهور العزيز، شكرا للجمهور المحترم الواعي المثقف”.

واختتم كلامه بقوله: “إذا استمرت هذه الحملة سوف أكشف الكثير والكثير، إلى زوجتي الحبيبة أنا مساند لكي في كل المــحن.. لكي مني كل الحب والتقدير والاحترام”.

وكانت إحدى الصفحات قد نشرت صور لمستندات من سفارة الفلبين تفيد بالتحــتقيق مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز في تـ هـ مة الا عـ تداء على خادمتها، ولكن الجمهور اكتشف أن المستندات المنشورة يعود تاريخها إلى عام 2012، وهو الأمر الذي تسبب في حملة هجـ وم شــ ـر سة على الصفحة وتحول الأمر لمظاهرة تأييد للفنانة ياسمين عبدالعزيز.

شاهد أيضاً

هاني شاكر: عمرو دياب ترك لي هذه الأغنية ومدحت صالح يكشف سبب لقب ”أبو حمالات” في بداياته

حل الفنان هاني شاكر بصحبة الفنان مدحت صالح ضيوفا على الفنان أمير كرارة في برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *