الرئيسية / فنون / بعد تسريبه.. تفاصيل برنامج رامز مريض نفسي ومكان التصوير مفاجأة.. وهؤلاء أبرز الضحايا

بعد تسريبه.. تفاصيل برنامج رامز مريض نفسي ومكان التصوير مفاجأة.. وهؤلاء أبرز الضحايا

يطل رامز جلال، على جمهوره في رمضان 2021، ببرنامج مقالب جديد كعادته التي سلكها منذ سنوات، مقدما في الموسم الجديد برنامج بعنوان “رامز مريض نفسي”، والذي يذاع على شاشة قناة ام بي سي مصر، خلال شهر رمضان المقبل.

رامز مريض نفسي

يواصل رامز جلال، تصوير حلقات البرنامج، وتنفيذ المقلب في ضيوفه من النجوم والمشاهير، حيث يصور هذا العام في السعودية تحديد في العاصمة السعودية “الرياض”.

تصوير البرنامج

ويتم تصوير برنامج رامز جلال للمقالب لرمضان 2021 في سرية تامة داخل مدينة ملاهي كبرى في المملكة العربية السعودية، والمصممة بطراز عالمي.

فكرة البرنامج

وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي، وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.

يدور داخل أحد الملاهي بمدينة الرياض، حيث يحضر “الضيف” لتصوير برنامج من تقديم أحد المذيعات، وخلاله يقوم بتجربة أحد ألعاب الملاهي وتستقر “اللعبة” على ارتفاع عال جدا وبها “الضيف” ويكون معلقا في الهواء، ويتم فصل “واير” اللعبة ويحدث خلل بها والضيف معلقا بها وتنتابه حالة من الخوف والرعب، ويبدأ “رامز” في التعليق على الموقف بطريقته المعتادة من خلال الغرفة المواجد بها، وبعد انتهاء المقلب يكتشف الضيف أن رامز جلال وراء المقلب والبرنامج.

وحول تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد؛ ذكر البرنامج إن تصوير برنامج المقالب الحالي يتم من خلال الاستعانة بعدد من نجوم الفن ولاعبي الكرة، ومنهم أحمد سعد وويزو وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من لاعبي ناديي الأهلي والزمالك

 

شرط جزائي

تم وضع شرط جزائي في عقود الضيوف لمنع الإفصاح عن تصوير المقلب أو طبيعته.

كما تم تنبيه الضيوف بمنعهم من نشر صور أثناء أدائهم العمرة لكي لا يستنتج الجمهور أنهم انتهوا من تصوير البرنامج، وخاصة أن بعض المواقع ربطت بين زيارة الفنان أحمد سعد للسعودية وتصويره البرنامج بعدما قام بنشر صور له أثناء القيام بمناسك العمرة.

مؤتمر صحفي

ومن المقرر أن يتم كشف تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد، في مؤتمر صحفي ككل عام، بالإضافة إلى خطة مجموعة “MBC” في شهر رمضان 2021.كان ملصق دعائي انتشر خلال الأيام الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نُسب لبرنامج المقالب الذي سيقدمه الفنان رامز جلال في رمضان 2021 على شاشة “MBC مصر”.

الضيوف

الحلقات الأولى من البرنامج التي تم تصويرها منذ أيام قليلة كان ضحاياها عدد من لاعبي نادي الزمالك وهم طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

أبرز ضحايا البرنامج للعام الحالي المطرب أحمد سعد، ونجمة فرقة “مسرح مصر” الكوميدية، ويزو، والفنانة المصرية سمية الخشاب.

كما سيأتي نجوم واقعة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك، المعروفة إعلامية باسم “القاضية ممكن” والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر باللقب الأفريقي التاسع في تاريخه، على رأس قائمة ضحايا برنامج رامز جلال.

حيث سيستضيف نجوم الكرة المصرية محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى نادي الزمالك، ولاعبي الأهلي، محمد مجدي “أفشة”، ومحمد هاني، ومروان محسن، ونجمي الزمالك فرجاني ساسي، وأشرف بن شرقي.

ويظهر رامز على البوستر فوق ظهر حيوان مفترس، ويطارده مجموعة من مصاصي الدماء، مع الإشارة إلى أن البرنامج سيحمل اسم “رامز مريض نفسي”.

ونفت مجموعة “MBC” أن القناة لا علاقة لها بـ”البوستر”، موضحًا: “بوستر مختلق ولا علاقة لنا به، وطريقتنا في الإعلان عن برامجنا معروفة وواضحة وتتم بشكل رسمي ومباشر عبر بياناتنا وصفحاتنا الرسمية”.

نقابة الإعلاميين

من جانب آخر؛ كشف مسؤول بنقابة الإعلاميين، أن الفنان رامز جلال لم يحصل حتى الآن على تصريح مزاولة المهنة الخاص بالنقابة للظهور الإعلامي كمقدم برامج في رمضان.

 

التماس رامز جلال

 

رامز سبق أن تقدم بالتماس للنقابة لإلغاء قرار منع ظهوره، وهو الأمر الذي أرجأت النقابة النظر فيه لحين انتظار موقفه وتقنين أوضاعه مع النقابة تمهيدا للظهور عبر شاشة “MBC” في شهر رمضان المقبل.

و في حال عدم حصول رامز على تصريح مزاولة المهنة قبيل شهر رمضان، سيتم منعه من الظهور في برنامجه، وفي حال بث البرنامج بالمخالفة لقرار النقابة سيتم مخاطبة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بكون البرنامج مخالفًا، ومن ثم يتخذ المجلس قراره بشأنه باعتباره صاحب السلطة على القنوات والبرامج.

وأكد طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، أن القانون رقم 93 لسنة 2016 يلزم رامز بالحصول على تصريح، وسيكون هناك بلاغ للنائب العام بتهمة انتحال صفة، عقب قرار منع ظهوره العام الماضي.

وكان على مدار السنوات الماضية، قدم رامز جلال، العديد من برامج المقالب منها: “رامز قلب الأسد” و”رامز ثعلب الصحراء” و”رامز عنخ آمون” و”رامز بيلعب بالنار” و”رامز تحت الصفر” و”رامز في الشلال” و”رامز واكل الجو” و”رامز قرش البحر”.

جدير بالذكر، أن رامز جلال، ينتظر طرح فيلمه الجديد “أحمد نوتردام” ويجسد رامز شخصية صحفي يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات، وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفي الذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية “أحدب نوتردام” بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التى ألفها فيكتور هوجو.

ويفكر رامز، في جذب انتباه السفاح إليه، فيتعرف على طبيبة تؤدي دورها غادة عادل، ويطلق على نفسه اسم “أحمد نوتردام”، في إشارة إلى تأثره بشخصية “أحدب نوتردام”، وهو من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، وبطولة رامز جلال وبيومي فؤاد، وغادة عادل.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *