الرئيسية / فنون / الظهور الأول للفنانة جيهان فاضل بــ كندا.. “بتقطع بطيخ” – فيديو

الظهور الأول للفنانة جيهان فاضل بــ كندا.. “بتقطع بطيخ” – فيديو

عادت الفنانة جيهان فاضل للظهور مجدداً بعدما تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أشهر بسبب تداول صورة لها وهي تعمل “كاشير” في “سوبر ماركت” في مدينة كاليجاري بكندا، وأنها تبيع “جبن” و”زيتون”، كي تنفق على أولادها الثلاثة؛ أدهم وزياد وعالية.

ومؤخراً ظهرت فاضل في مقطع فيديو وهي تقوم بتقطيع البطيخ، أثناء مشاركتها في المهرجان العربي في كاليجاري، وهو أحد الاحتفالات التي تشارك فيها الجمعية المصرية هناك، والتي تضم أفراد الجالية المصرية في المدينة الكندية.

وشهدت المشاركة المصرية في المهرجان تواجدًا قويًا من خلال عدد من المعروضات والمنتجات المصرية، ما بين الديكورات والمفروشات والأثاث المصري، بالإضافة إلى الملابس التراثية البدوية وغيرها من المأكولات المصرية الشعبية، بداية من الفول وحتى الفتة والمشروبات مثل: الكركديه والعرقسوس.

وكانت أخبار عديدة جرى تداولها خلال الأشهر الماضية، عن عمل الفنانة جيهان فاضل في أحد محلات الأغذية في كندا، للإنفاق على أولادها الثلاثة، بعد ما قررت الابتعاد عن الساحة الفنية بعد آخر أعمالها في «تحت السيطرة» عام 2015.

واتضح أن الصورة التي تدولتها بعض المواقع الإخبارية لسيدة تجلس على «كاشير» في أحد المتاجر على أنها جيهان فاضل ليست حقيقية، وتعود الصورة لإحدى العاملات في أحد المحال التجارية الكبرى بمدينة بريشيا الإيطالية خلال الموجة الأولى لفيروس كورونا، والتي نشرتها وكالة الأنباء الفرنسية.

بالتواصل مع أحد أعضاء الجالية المصرية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية، حيث يوجد سوبر ماركت «طيبة» أو «Tiba Grocery & Convenience»، أوضح أن الفنانة المصرية ليست عاملة في السوبر ماركت ولكنها شريكة مع مجموعة من السيدات، حيث يتخصص في بيع الأطعمة المصرية والشرق أوسطية، بالإضافة إلى بعض المنتجات المصرية الخالصة.

 

شاهد أيضاً

تعرف على صاحب أغلى إطلالة بمهرجان الجونة.. قدرت بمليون دولار

تعد النجمات الأكثر خــ طــ فا لأنظار الجمهور وعدسات المصورين على الريد كاربت لأي مهرجان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *