الرئيسية / فنون / آخرهم زينب غريب .. 5 فنانات واجهن التـ حـ ر ش.. إحداهن ضـ ر بته على وجهه

آخرهم زينب غريب .. 5 فنانات واجهن التـ حـ ر ش.. إحداهن ضـ ر بته على وجهه

تعرضت عددا من الفنانات إلى التـ حـ ر ش؛ تلك الظاهرة التى انتشرت بكثافة في الآونة الأخيرة، بعضهن فضلن الصمت وبعضهن الآخر قرر الكشف عن تفاصيل التـ حـ ر ش بهن، وكان آخرهن الفنانة زينب غريب .

 

زينب غريب

قضت مـ حـ كمة جنح قصر النيل بحكمها في واقعة التـ حـ ر ش بالفنانة زينب غريب وتصويرها من الخلف على يد طبيب بيطري بهاتفه المحمول.

وعا قبت المحكمة الطبيب البيطري بتغريمه بمبلغ وقدره 10 آلاف جنيه.

وأضافت غريب عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ” لما نتربى كبنات على الخـ و ف والسكوت، فيحصل إن واحد يتـ حـ ر ش بيا النهارده، يتقال لي إما اسكتي وعدي أو ده مـ ر يض وخلي المسامح كريم، وخصوصا لما يطلب ده واحدة ست زيها زيي بالظبط.

وتابعت قائلا : أنا مش فاهمة الأمهات اللي لو ابنها قـ تـ ل، أ غـ تـ صب، أو تـ حـ ر ش تتدافع عن ابنها وتنسى إني في مقام بنتها برده، فعلا محتارة ما بين أساعد الأم وأتنازل عن حقي ولا أقول لها يا حجة ابنك مـ تـ حـ ر ش ولازم يتعاقب! والأغرب إنه دكتور بيطري وعلى ما يبدو افتكرني جاموسة ماشية قدامه.

ميس حمدان

ميس حمدان من الفنانات اللاتى أعلن عن تعرضهن للتـ حـ ر ش، وكشفت أن أحد المدرسين قام بالتـ حـ ر ش بها فى سن صغيرة، لذا رأت أن إعلانها عن هذا الأمر سيساعد فى محاربة تلك الظاهرة، وتمنت أن تنضم إلى إحدى المؤسسات التى تحارب ظاهرة التـ حـ ر ش خاصة أنها ترى أن 90% من السيدات يتعرضن للتـ حـ ر ش بشكل مستمر.

 

بشرى

الفنانه بشرى هى الأخرى أكدت أنها تعرضت إلى التـ حـ ر ش خلال فترة شبابها، وهو ما دفعها لتقديم فيلم “678” الذى قامت بإنتاجه والتمثيل فيه لتواجه تلك الظاهرة وتعرضها أمام الأضواء من خلال الفن.

 

منة شلبى

الفنانة منه شلبي تعرضت للتـ حـ ر ش أيضا، حيث أكدت أن شابا سودانيا حاول تـ قـ بـ يلها بالقوة خلال وجودها بالشارع، وصـ ر خت وا سـ تغا ثت بالمارة الذين أنقذوها منه، وقالت إن هذا الشاب معروف فى منطقتها باسم “مـ جـ نون منة شلبى”، وهو سودانى الجـ نـ سية، وكان يتردد على المنزل الذى تعيش به فى محاولة منه للحديث معها، إلا أن أمن العمارة كان يمنعه من الدخول، خصوصًا أنه ليس هناك أى صلة تربط بينهما، وا ضـ طرت إلى تحرير محضر بالواقعة وتمسكت بضرورة أن ينال هذا الشاب عقابه ليكون عبرة لمن يفكر فى الإقدام على مثل هذا الفعل.

هالة صدقى

وصرحت هالة صدقي بأنها تعرضت للتـ حـ ر ش، وذلك أثناء تقديمها واجب العزاء في الفنانة الراحلة سناء جميل.

وقالت إنها وجدت شخصًا يتبعها في الجـ نا ز ة، وعندما اعتدى عليها ضـ ر بته على وجهه أمام الجميع، وأضافت أنها لم تـ خـ ف من ضـ ر به وسط هذا الحشد الكبير بالجنازة.

 

شاهد أيضاً

الظهور الأول لابنة الفنان منذر رياحنة.. وهكذا تحدثت عن أعماله – صور وفيديو

ا قتــــ حمت ابنة الفنان منذر رياحنة والدها خلال مقابلة أجراها معه برنامج ET بالعربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *