الرئيسية / فنون / يسرا المسعودي: تلقيت تهد يد ا ت في القاهرة بسبب شقتي المـ شـ بـ و هة (فيديو)

يسرا المسعودي: تلقيت تهد يد ا ت في القاهرة بسبب شقتي المـ شـ بـ و هة (فيديو)

تحدثت الفنانة التونسية يسرا المسعودي عن معـ ا نا تها في مصر، وتحديدًا الفترة الأولى التي كانت تحاول خلالها استقرار حالها بالقاهرة.

وقالت يسرا المسعودي، خلال استضافتها ببرنامج عيش صباحك عبر إذاعة نجوم إف إم، إنها عندما هبـ طت إلى الأراضي المصرية استأجرت شقة بالقاهرة واكتشفت فيما بعد بأنها كانت شقة مـ شـ بـ و هة، وتردد على منزلها رجال يريدون الا نـ تـ قام منها معتقدين أنها المالكة للشقة المشـ بـ و هة، فتلقت العديد من التهـ د يد ا ت يومًا تلو الآخر، وكان آخرها تهديد بالقـ تـ ل.

تابعت: كان من الواضح أن المُستأجرين القدامى اقترضوا أموالًا من هؤلاء الرجال لذا جـ ن جـ نو نهم، وحررت ضدهم محضرًا وفي أقوالهم اعترفوا أنهم ليسوا على علاقة بي، مشيرةً إلى أنها خـ ا فت من الإقامة بتلك الشقة فاستأجرت أخرى.

وأضافت يسرا المسعودي: توجهت لاستئجار شقة أخرى بمكان جديد وتـ فا جـ أت أيضًا بسيدات العمارة يوجهون حديثهن لي إنتي أجنبية وجميلة وبنـ خـ اف على أزواجنا منك، وأدوني علقة جامدة جدًا وأرادوا طر د ي من الشقة.

أعربت يسرا المسعودي، عن حـ ز نها، لما تداولته منصات التواصل الاجتماعي حول الصـ عـ و بات التي واجهتها في السكن بالقاهرة، ولعل أبرزها هو تلقيها ضـ ر بًا من عدة سيدات.

وقالت يسرا، إنها حـ ز ينة من العناوين التي تداولت أنباء معا نا تها، مشيرةً إلى أنها سبب ضـ ر ب السيدات لها في المقام الأول يعود لرغبتهن في عدم وجود أي شخص غـ ر يب بينهن، وليس كما تم تداوله بسبب جمالها وخـ و فهم على أزواجهم فقط: تلقيت هـ جـ و مًا شديدًا لفهم السيدات الخـ ا طئ لحديثي، فأنا لست أجمل من السيدات المصريات كما اعتقدوا، ولكن سيدات العقار لم يحببنني.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

وأضافت يسرا، لم أُرِدْ تحرير محضر ضدهن، لأن هناك سيدة بينهن كانت تدافع عني ورأيت فيها معنى السيدات المصريات الجدعين، بالرغم من أن هؤلاء السيدات كن يطلبن من أطفالهن ضـ ر بي بالطوب.

شاركت الفنانة التونسية يسرا المسعودي في الموسم الدرامي الرمضاني 2021 بعدة أعمال منها: مسلسل القاهرة كابول، وخلي بالك من زيزي، وكل بالحب، وولاد ناس.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

شاهد أيضاً

بعد صو القـ بلات والأ حضان.. هل تزوج حسين فهمي من باميلا الكيك ؟

اجتمع الفنان حسين فهمي مع الممثلة اللبنانية باميلا الكيك في مجموعة من الصور التي أ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *