الرئيسية / فنون / نيرمين الفقي: لو بصيت للفلوس كنت إتجوزت مليارديرات ولم أجري عـ مـ ليات تجميل ولا أتنازل عن هذه الصفات في شريك حياتي (فيديو)

نيرمين الفقي: لو بصيت للفلوس كنت إتجوزت مليارديرات ولم أجري عـ مـ ليات تجميل ولا أتنازل عن هذه الصفات في شريك حياتي (فيديو)

قالت الفنانة نيرمين الفقي إن العامل المادي مهم في اتخاذها قرار الارتباط، لكنه ليس الجانب الوحيد الذي تنظر له في الرجل.

وخلال استضافتها في برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON، وردا على سؤال عن أهمية هذا الجانب، قالت نيرمين الفقي: أمي كانت دايما تقول لي اختاري العمل الكويس متبصيش على المادة، فبالتأكيد لو بصيت على الفلوس كان زماني إتجوزت مليارديرات..الفلوس مهمة، مقدرش أقول عاوزة أتجوز راجل مش في نفس مستواي، لكن ممكن يكون أقل، ويكون عنده مميزات أخرى كثيرة جدا تخليني أنا كامرأة موافقة، وكعيلة موافقة عليه.

وعن الميزة التي لا يمكن أن تتنازل عنها في الرجل، قالت: لازم نفس المستوى الثقافي والأسري، وميكونش سـ ليط اللسان. يكون إنسان حنين وطيب ورجل بمعنى الكلمة.

وأكدت الفنانة نيرمين الفقي أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل، ردا على سؤال حول حقيقة إجرائها عـ مليات تجميلية، قالت نيرمين الفقي: لا والله خالص، هي حواجبي بس كانت تقيلة قوي زمان، أنا مش ضد عمليات التجميل لكن ضد المـ بالغة.

أضافت: “وإحنا بنمثل لو أنا وشي متحجر حمثل إزاي، أو لو عينيا شكلها إتغير، لكن في حاجات كتير تجميلية بتبقى فعلا مهمة، لو واحدة حصل لها لا قدر الله حـ ا دثة، لو حد فعلا مناخيره عاملة ديفو، لكن مش المبالغة وكلنا نبقى شبه بعض. حتى الراجل حاليا مبقاش يحب الست الفيك.

أوضحت الفنانة نيرمين الفقي أن التمثيل كان في البداية عا ئقا أمام ارتباطها، رغم تلقيها أكثر من عرض زواج.

وردا على سؤال عن تأثير عملها على ارتباطها، قالت نيرمين الفقي: في الأول التمثيل كان عا ئق، لأن جالي أكثر من حد كان كويس جدا، بس كانت رغبتهم كراجل طبيعي مش عايز الست بتاعتي تشتغل.

وأضافت: أنا شفتها إن ده طبيعي يـ خا ف على زوجته، بس مش مظبوط ميديهاش حقها في المجتمع إنها تنجح، وتحقق موهبة من عند ربنا سبحانه وتعالى.

واستعادت نيرمين الفقي الظروف التي فكرت فيها في التخلي عن الفن، وقالت: في نفس الوقت جالي حد كان في السلك الدبلوماسي. هو بحكم مهنته طبعا كنت حسافر معاه فمكانش حيبقى في فن، هنا أنا قبلت أسافر وكنت حعيش معاه بره، بس الارتباط متمش..كان في إعجاب طبعا واقتناع في الأول، لكن مع المعاشرة والحياة بتكتشفي حاجات تانية ممكن تقـ لقك جدا، فمكملناش الموضوع.

تحدثت الفنانة نرمين الفقي عن فترة غيابها عن الساحة الفنية، موضحة أن هذا لم يكن بإرادتها.

وأوضحت نرمين أن سبب غيابها قائلة إن هناك عدة ظروف أدت لذلك أولها مـ ر ض والدتها، وتزامن ذلك مع اقتراب أحداث الثـ ورة وتفضيلها للانتقال من منزلها لتكون أقرب لعائلتها في ذلك الوقت، بالإضافة لعدم عرض أعمال قوية عليها في تلك الفترة.

وتابعت : فضلت أفضل جنبها لأني بنتها الوحيدة وملهاش غيري ولما رحلت رجعت بشكل قوي مع الأستاذ الكبير القدير الراحل محمود عبد العزيز في جبل الحلال وهو كان غـ ول تمثيل، وكنت المفروض في البداية أطلع ضيفة شرف، ووافقت بدون تفكير وقلت للأستاذ محمود، أنا كفاية إني أعدي قدام كاميرا معاك وكنت لازم اشتغل معاه في كل الأحوال ودي أساسيات.

أكملت نرمين الفقي: لما الدور كبر وأخد مساحة أكبر فرحت جدا وعجبتني الشخصية لأنها كانت مهمة وأساسية ونجحت في العمل جدا، مشددة على أنها في أعقاب “جبل الحلال” تخيلت أنه سيعرض عليها أدوار أكبر وأفضل، لكن ما عُرض عليها كان أقل مما تتوقع.

وأرجعت نرمين الفقي أسباب رفضها لتلك الأدوار إلى أنها كانت لتؤدي إلى تراجع مكانتها، قائلة: ماينفعش بعد مأ اعمل أدوار كويسة أنزل وأتراجع للخلف.

 

شاهد أيضاً

هاني شاكر: عمرو دياب ترك لي هذه الأغنية ومدحت صالح يكشف سبب لقب ”أبو حمالات” في بداياته

حل الفنان هاني شاكر بصحبة الفنان مدحت صالح ضيوفا على الفنان أمير كرارة في برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *