الرئيسية / فنون / 7 فنانات قررن تبنّي الأطفال قبل فوات الأوان

7 فنانات قررن تبنّي الأطفال قبل فوات الأوان

سلط مسلسل “ليه لأ 2” الضوء على قـ ضية تبنّي الأطفال، حيث لعبت منة شلبي دور الفتاة التي تقدم بها العمر، وتريد أن تتذوق طعم الأمومة، خـ و فًا من أن يفوتها قطر الزواج، وتتـ فـ ا جأ بأنها في الأربعين من عُمرها ولا تجد من يُؤنسها.

وبالبحث نجد أن تلك القـ ضية هي واقع نعيش فيه منذ وقت طويل، والتبنّي هو قرار أخذه عدد من الفنانين والفنانات لأغراض مُختلفة وكلُ حسب ظروفه، ونعرض لكم أبرز الأسماء الذين اختاروا أن يسمعوا كلمة “ماما.. بابا” من أطفال ليسوا من صلبهم.

نجوى فؤاد

تألقت الفنانة نجوى في عالم التمثيل والفن، وتزوجت بالفعل، لكن بعد أن حملت في جنينها الأول أجبرها زوجها على التـ خلص منه، لذلك قررت تبنّي فتاة كانت ترعاها زوجة أبيها.

ليلى علوي

ليلى من الفنانات اللاتي تألقن في الوسط الفني بالأفلام والمسلسلات، وشاركت في العديد من الأعمال التي حازت على جوائز مُختلفة، ولكن لم يُكتب لها تجربة الإنجاب، وتبنّت طفلًا أوصته عليه صديقتها المـ تـ و فية، وأصبح الآن شابًا وجزءًا من عائلة الفنانة.

أنجلينا جولي

كانا الثنائي الأشهر في السينما العالمية، وقبل ا نـ فصا لهما كانا ينشرا العديد من الصور رفقة أولادهما التي بلغ عددهم 6 أطفال، ولكن 3 منهم أولادهم بالتبنّي ومن عروق مختلفة.

نيكول كيدمان

الفنانان اللذان قررا تبني طفلين صبي وفتاة، ولكن بعد مرور الوقت ا نـ فصل الثنائي وقرر الأطفال العيش مع الأب وهو توم كروز، مما أ صاب نيكول بالحـ ز ن.

مادونا

خاضت الفنانة العالمية مادونا حربًا واسعة من الجـ دل، لتتبنى الطفل دايفيد باندا، وبعد وقت طويل من المـ شـ كلات أصبحت الواصية عليه، ثم بعد طلاقها تبنّت ولدًا آخر من بلد إفريقي واسمته “شيفوندو ميرسي جايمس”.

كاترين هيجل

أحبت الفنانة وزوجها فكرة تبنّي الأطفال، وتبنّا الطفلة “نانسي ليت ناليت”، من كوريا الجنوبية، وكانت الفنانة تعرف أجزاء العيش مع طفل بالتبنّي بالفعل، حيث كان لها شقيقة بالتبنّي.

هيو جاكمان

كانا الفنانين يقدسا العائلة والحياة الأسرية، وقررا تبنّي طفلين وهما أوسكار وإيفا وكانا من عرقين مختلفين.

 

شاهد أيضاً

قبـــ لة أحمد زاهر وروجينا على السجادة الحمراء : وحشتني يا عمري والأخيرة ترد – فيديو

شهد مهرجان الفضائيات العربية لقاء جديد يجمع الفنان أحمد زاهر بالفنانة روجينا بعد تعاونهما سويا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *