الرئيسية / فنون / آخرهم مايا دياب .. 6 فنانين سـ قـ طوا على المسرح (فيديو)

آخرهم مايا دياب .. 6 فنانين سـ قـ طوا على المسرح (فيديو)

حياة الفنانين مليئة بالمواقع الطريفة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمواقف المـ حـ رجة، يكون من الصـ عب تجاوز تلك المواقف، في عصر السوشيال ميديا بسبب انتشارها بشكل سريع، وتعرض العديد من الفنانين إلى السـ قـ وط على المسرح أمام الجمهور نستعرضهم كالتالي:

عمرو دياب

تعرض الهضبة عمرو دياب، للسـ قـ وط بشكل مـ فـ ا جئ أثناء إحيائه حفلا غنائيا، وكان يغني الهضبة “يا أنا يا لأ” على خشبة المسرح خلال الحفل سـ قـ ط بشكل مـ فـ ا جئ أمام جمهوره، وحرص عمرو دياب على طمأنة جمهوره قائلا: “عادي عادي”.


محمد رمضان

سـ قـ ط الفنان محمد رمضان على خشبة المسرح، أثناء سيره أرضا خلال توجهه للتكريم في مهرجان ضيافة في الإمارات في دورته الرابعة بمدينة دبي، وسـ خـ ر من نفسه بعد السـ قـ وط.


اليسا

تعرضت إليسا عام 2018 ، لسـ قـ وط من على المسرح أثناء تقديمها حفلًا غنائيا على خشبة مسرح القرية العالمية بدبي، وفـ و جئ الجمهور باختلال توازنها وسـ قـ طت على المسرح فا قدة الوعى.


راغب علامة

تعرض النجم راغب علامة للسـ قـ وط من على خشبة المسرح أثناء تقديم إحدي حفلاته الغنائية عام 2017، ولكنه بعد ذلك نهض وأكمل الحفل.

هيفاء وهبي

سـ قـ طت الفنانة هيفاء وهبى، على خشبة مسرح ستار أكاديمي، أثناء تقديمها لأغنية فى البرنامج ، وفقدت وعيها وتدخل الطاقم الطبي لمـ عا لجتها


مايا دياب

تعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب، لسـ قـ وط على المسرح فى كواليس تصوير حفل غنائى له، وشاركت مايا جمهورها فيديو السـ قـ وط عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت مايا دياب :” التصوير كان رائع ومـ ؤ لم أيضا”، والفنانة مايا دياب ليست أول فنانة تسـ قـ ط على المسرح بل تعرض لذلك الموقف عدد من الفنانين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

شاهد أيضاً

سعره خــ ر افي.. اعرف تكلفة فستان ريا أبي راشد في الجونة السينمائي

حالة كبيرة من الجــ دل أ ثيــ رت في الساعات الماضية حول الإعلامية ريا أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *