الرئيسية / فنون / أنغام تسـ خـ ر من الرجال: مجانين وكل يوم بحال (فيديو)

أنغام تسـ خـ ر من الرجال: مجانين وكل يوم بحال (فيديو)

علقت الفنانة أنغام على سـ خـ ر ية بعص الرجال من أغنيتها “متلخبطة” وذلك قبل غنائها في حفلها بدار الاوبرا المصرية، مشيرة إلى أنهم يستغلون الأغنية لا تـ هام النساء بتقلب المشاعر.

وسـ خـ رت أنغام من ا تـ هام الرجال للنساء بتقلب المشاعر قائلة: “الحقيقة ان الرجالة هما اللي مـ جـ انين وكل لحظة مشاعرهم بتتغير”، ليـ نـ فجر جمهور الحفل في الضحك.

وعبر مقطع فيديو نشره المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي فـ و جئ الجمهور بالفنانة أنغام تتحدث بجدية قبل الأغنية قائلة :”الأغنية بتاعت متلخبطة دي، الرجالة بتقعد تتريق علينا وبيقولو علينا عندنا تقلبات وحاجات زي كده وهما اصلا اللي مجانين كل يوم بحال، ثم أطلقت ضحكة سـ ا خـ رة تجاوب معها حضور الحفل وخاصة من النساء.

وتداركت أنغام سـ خـ ر يتها من الرجال قائلة: كلنا بحالات إحنا شوية مجانين وهما شوية مجانين.

وواصلت أنغام الحديث مع الجمهور والضحك طوال الحفلة بعد أن ردت على أحد الحاضرين الذي وصفها قائلاً: “ست العاقلين”، لترد: “عشان أنت ما تعرفنيش، مشيرة إلى المايسترو هاني فرحات قائد أوركيسرا الحفل قائلة :هو ده اللي عارف وشاف 30 سنة جنان.

لم يخل الحفل من مواقف ضاحكة للفنانة أنغام بعد أن عاتبت أحد الحاضرين لانشغالة بالهاتف المحمول خلال الحفل قائلة: “أنت ماسك الموبايل من أول الحفلة ومش مركز، ده أنا جايلكم مخصوص عشان أبسطكم، إيه مش عجبك الفستان ولا الأغاني .

وا نـ فـ جر الجمهور في الضحك والتصفيق ورد عليها أحد الحاضرين قائلا: انتي عمر النهارده ربنا يحميكي.

شاهد أيضاً

أحمد حلمي ومني زكي

يارب اجمع شـــملنا.. بعد أنباء طــــلاق منى زكي وأحمد حلمي : اللهم ابعد عنا ولاد الحــــرام

بعد الانتقــادات العنيفة من الجماهير المصرية والعربية للفنانة منى زكي بعد عرض أحدث أفلامها أصحاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *