الرئيسية / فنون / أنغام تسـ خـ ر من الرجال: مجانين وكل يوم بحال (فيديو)

أنغام تسـ خـ ر من الرجال: مجانين وكل يوم بحال (فيديو)

علقت الفنانة أنغام على سـ خـ ر ية بعص الرجال من أغنيتها “متلخبطة” وذلك قبل غنائها في حفلها بدار الاوبرا المصرية، مشيرة إلى أنهم يستغلون الأغنية لا تـ هام النساء بتقلب المشاعر.

وسـ خـ رت أنغام من ا تـ هام الرجال للنساء بتقلب المشاعر قائلة: “الحقيقة ان الرجالة هما اللي مـ جـ انين وكل لحظة مشاعرهم بتتغير”، ليـ نـ فجر جمهور الحفل في الضحك.

وعبر مقطع فيديو نشره المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي فـ و جئ الجمهور بالفنانة أنغام تتحدث بجدية قبل الأغنية قائلة :”الأغنية بتاعت متلخبطة دي، الرجالة بتقعد تتريق علينا وبيقولو علينا عندنا تقلبات وحاجات زي كده وهما اصلا اللي مجانين كل يوم بحال، ثم أطلقت ضحكة سـ ا خـ رة تجاوب معها حضور الحفل وخاصة من النساء.

وتداركت أنغام سـ خـ ر يتها من الرجال قائلة: كلنا بحالات إحنا شوية مجانين وهما شوية مجانين.

وواصلت أنغام الحديث مع الجمهور والضحك طوال الحفلة بعد أن ردت على أحد الحاضرين الذي وصفها قائلاً: “ست العاقلين”، لترد: “عشان أنت ما تعرفنيش، مشيرة إلى المايسترو هاني فرحات قائد أوركيسرا الحفل قائلة :هو ده اللي عارف وشاف 30 سنة جنان.

لم يخل الحفل من مواقف ضاحكة للفنانة أنغام بعد أن عاتبت أحد الحاضرين لانشغالة بالهاتف المحمول خلال الحفل قائلة: “أنت ماسك الموبايل من أول الحفلة ومش مركز، ده أنا جايلكم مخصوص عشان أبسطكم، إيه مش عجبك الفستان ولا الأغاني .

وا نـ فـ جر الجمهور في الضحك والتصفيق ورد عليها أحد الحاضرين قائلا: انتي عمر النهارده ربنا يحميكي.

شاهد أيضاً

تعرف على صاحب أغلى إطلالة بمهرجان الجونة.. قدرت بمليون دولار

تعد النجمات الأكثر خــ طــ فا لأنظار الجمهور وعدسات المصورين على الريد كاربت لأي مهرجان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *