الرئيسية / فنون / طبيب واحد فقط ومنع الزيارة.. مصادر طبية تكشف تفاصيل جديدة عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

طبيب واحد فقط ومنع الزيارة.. مصادر طبية تكشف تفاصيل جديدة عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

يتابع الجمهور المصري والعربي تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أملا في شفائها وعودتها لحالتها الطبيعية

أكثر من شهرين مرّا على دخول الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى بسبب إ صـ ا بتها بفيروس كورونا، وتعافيها منه، ولكن ظلت حالتها الصحية تحتاج إلى رعاية المستشفى، وبعد رحيل زوجها الفنان سمير غانم، أصبحت ابنتاها إيمي ودنيا في حالة كبيرة من الضغط لتـ خـ فيا عنها الأمر خـ و فًا من صـ د مـ تها.

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة دلال عبد العزيز، تطورات الإجراءات المتبعة مع الفنانة القديرة، وأولها التشديد على الطاقم الطبي، ألا يتحدث أحد الممرضين عن حالتها الصحية.

وأضاف المصدر، أنه تم تقليل عدد الطاقم الطبي المختص بمتابعة حالتها الصحية، ويباشر حالتها حاليًا طبيب واحد فقط، حتى تضمن عدم تسريب أخبار أمامها عن رحيل زوجها سمير غانم، كي لا يُـ صـ يبها الحـ ز ن وتسـ وء حالتها الصحية أو تتـ د هور لدرجة أكبر.

وأشار المصدر إلى أنه لا يدخل غرفة الفنانة دلال عبد العزيز إلا ابنتاها دنيا وإيمي، وزوجيهما رامي رضوان، وحسن الرداد، الذين يتكتمون على تطورات حالتها الصحية، متمنين الشفاء العاجل لها وأن تعود إلى بيتها وتمارس حياتها بشكل طبيعي، ويلهمها الله الصبر على فقدان زوجها وحبيبها سمير غانم.

شاهد أيضاً

تعرف على صاحب أغلى إطلالة بمهرجان الجونة.. قدرت بمليون دولار

تعد النجمات الأكثر خــ طــ فا لأنظار الجمهور وعدسات المصورين على الريد كاربت لأي مهرجان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *