الرئيسية / فنون / حسام حبيب: الفتاة التي سجلت مكالمة لوالدي طلبت مني 2 مليون جنيه لعدم نشره وفي حد عاوز يهد شيرين (فيديو)

حسام حبيب: الفتاة التي سجلت مكالمة لوالدي طلبت مني 2 مليون جنيه لعدم نشره وفي حد عاوز يهد شيرين (فيديو)

كشف الفنان حسام حبيب كواليس معرفته وزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب بالمكالمة المسربة لوالده.

وقال حسام في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب عبر قناة mbc مصر، إنه كان نائما واستيقظ الساعة الثامنة صباحا ليجد شيرين تـ بـ كي وتقول له “أبوك أبوك”.

وتابع موضحا أنه في البداية ظن أن والده تـ و في، ثم بعدها حكت له شيرين ما حدث ومن الصـ د مة ضحك.

وأكد أن شيرين كانت تبكي خـ و فا عليه من نظرة الناس له، وخـ و فا من ردة فعله وظلت تردد جملة واحدة “يارب أرزقني حسن التصرف”.

كشف حسام حبيب أن الفتاة التي سجلت لوالده المكالمة التي تم تسريبها، تواصلت معه وحاولت ا بـ تز ا ز ه.

وقال حسام إن الفتاة أرسلت له عبر حسابه على فيس بوك لكنه قام بعمل “بلوك” لها، فأرسلت له بعدها على “واتساب” مقطعا من المكالمة.

وأكمل موضحا أنها طلبت منه 2 مليون جنيه حتى لا تنشر المكالمة، وقال” قالتلي أدي حته من التسجيل لو مش مصدقني ولو مدفعتش الـ2 مليون جنيه التسجيل دا هينزل، قولتلها طيب تعالي خدي الـ2 مليون جنيه ونزليه، دا كان ردي عليها”.

وأوضح أن الجزء الذي سمعه من التسجيل لم يتم إذاعته قائلا: “يمكن يكون أ و حـ ش من اللي اتذاع علشان يتم ا بـ تز ا زي”.

وتابع: هناك أشخاص يحاولون التقليل من نجومية شيرين قائلا “في حد عاوز يهد شيرين دا حقيقي، أشخاص كانوا بيشتغلوا مع شيرين وكانوا قريبين منها، وبمواقف حصلت في الشغل مبقوش موجودين، شيرين مبيفرقش معاها المادة، ولا تعرف يعني إيه حسابات بنوك ولا أي حاجة، وكان عندها ثقة عمياء في اللي حواليها”.

وتابع موضحا أن هؤلاء الأشخاص يحاولون الآن أن يبعثوا لها رسالة واحدة وهي أن بعد ابتعادهم عنها تغيرت حياتها واختفت ولم يعد لها وجود، وكل هذا يؤثر على نفسيتها، “كانوا مستفيدين من النجمة الكبيرة اللي بتحقق أرباح طائلة وبيقولوا لها حياتك أ د مـ رت بعد لما بعدنا عنك”.

وأكد أنهم فـ و جـ ئوا بنشر أمور خاصة تحدث بينهم في المنزل، مشيرا إلى أن ما حدث من تسجيل مكالمة دون إذن هو أمر خـ طـ ير للغاية، وأن يتم تجنيد شباب وجعلهم يتواصلون مع أقارب وأسر النجوم للتـ جـ سس عليهم شيء لابد محاسبته.

شاهد أيضاً

هبة طوجي: الأمومة مهنة ذات دوام كامل وتكشف سبب اختيار باريس لإنجاب طفلها (فيديو)

عبرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن سعادتها بإنجاب طفلها الأول وأوضحت أن الأمومة تعتبر مهنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *