الرئيسية / فنون / هدى المفتي: علاقتي مع والدتي مـ تو ترة ولا يوجد تفاهم بيننا

هدى المفتي: علاقتي مع والدتي مـ تو ترة ولا يوجد تفاهم بيننا

كشفت الممثلة هدى المفتي عن علاقتها المـ تو ترة مع والدتها، خلال حوار تحدثت فيه عن عدة أمور في حياتها الشخصية.

حلت هدى المفتي ضيفة على برنامج “ABtalks” الذي يقدمه أنس بوخش عبر YouTube، وقالت إن أقرب أفراد أسرتها إليها هي أختها، و يأتي بعدها والدها، الذي تربطها به علاقة رائعة وتتعلق به كثيرا.

أوضحت هدى أن والدها علمها منذ الصغر أن الرجل يلتزم بوعوده وهو ما يسبب لها مـ شـ كلة حاليًا في التعامل مع الآخرين، بسبب عدم التزامهم بما يقولون، مشيرة إلى أن المرة الوحيدة التي أخلف فيها وعده معها، وقعت بينهما مـ شـ كلة كبيرة، لكنه احتواها وصالحها بعدها.

أضافت أنها تحب والدتها لكنها لا تستطيع التفاهم معها، وتقع بينهما مـ شـ ا كل، مشيرة إلى أن والدتها تتصرف مثل الطفلة المدللة، وترغب دائمًا في أن تكون هي من تصالحها، كما أنها تغير رأيها لتتفق مع رأي والدها، وهو ما كان يز عجها لأنها ترى أنها تقلل من قيمة المرأة، التي تخضع لرأي الرجل.

أكدت هدى المفتي أنها تعتبر والدتها مثل ابنتها، وتحرص على الحديث معها برفق، لكن دائما ما تكون علاقتهما متعبة لها، مشيرة إلى أن أكثر ما يز عجها في تعاملها مع والدتها، هو عدم مساندتها لها في أي خـ لا ف مع والدها، وأنها لم تدعمها في أي موقف صـ عب مرت به، في حين أن والدها يساندها حين تختلف مع والدتها، وهو ما سبب لها ألم نفسي بسبب عدم قدرتها على اللجوء إلى والدتها في المـ شا كل.

تابعت أن ذلك جعلها تتجنب الحديث مع والدتها عن مـ شا كلها، وكانت تضطر للجوء إلى والدها في مـ شا كلها أثناء فترة المراهقة.

 

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *