الرئيسية / فنون / بعد اعتذاره… حسام حبيب لوالده: ما أقبلش تقول على نفسك عجوز خرف

بعد اعتذاره… حسام حبيب لوالده: ما أقبلش تقول على نفسك عجوز خرف

وجه الفنان المصري حسام حبيب رسالة مؤثـ ــرة لوالده، بعدما اعترف بخطأه ووصف نفسه بأنه “عجـ ــوز خــ ــرف بحكم السن”.

حسام حبيب نشر صورة لوالده، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”

وقال في رسالته له: “وأنا ما اقبــ ـلش ابدا انك تقول على نفسك عجــ ــوز خــ ــرف بحـ ــكم السن”.

وأضاف: “لاني زي ما بغـ ــير على بيتي و مراتي برده غصــ ــب عني بغيـ ـــر على أبويا مهـــما ازتــ ــني ومهـــما عملت لانك عارف اني عمـ ـــر ماهـ ــمني رأى حد فيا يهـــ ـمني بس رضا ربنا عني و انا هاعمل زي ربنا سبحانه و تعالى امـــرني ( وَاخْفِــ ــضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّ لِّ مِنَ الرَّحْـ ــمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَـ ــمْهُمَا كَمَا رَبَّيَـــانِي صَغِيرًا )”.

والد حسام رد عليه بقوله: “ربنا يعـ ــزك ونفسي اشــ ــوفك احسن واحد وزوجتك المحـ ــتـرمه فخـــر لمصر والعرب نجمتنا الأولي اللي شـ ــرفت عيلتنا وزرعت الحب ليك حق تحبها وتعشـ ـــق تراب رجلها زي ما قالت عليك اخـــر الرجال المحــــترمه هيا كمان محــــترمه جدا سيده الغناء العربي”.

وكان حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، قد اعـــترف أن التسجيل الصوتي المسـ ــرب له ليس مفبـ ــركا، واعتـ ـــذر عما بدر منه، ووصف نفسه بأنه “عجــ ــوز وخــ ــرف بحكم السن”.

والد حسام حبيب كتب، على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”: “انا بشكراالاعلاميه نضــ ــال الأحمديه انها سـ ــاهمت ولو بطريق غير مباشر في عوده الابن الضـ ــال واخيرا نطـ ــق وانا فرحت فرحه اللواء با ابنه لما نطـ ــق في فيلم الداده دودي”.

ووصف ابنه بأنه أصبح من مجــ ــاذيب زوجته شيرين عبدالوهاب ونسـ ــي نفسه، حيث قال: “في لحظه خسـ ــف القمر حسام وانجـ ــزب لشمس النجمه زوجته واصبح من المجـــ ـازيب ســ ــاب مدرسته ورمي كراسته وانشغــ ــل بيها ومشــ ــاكلها واعمالها وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعه واستســ ــلم في ظل هذه النجوميه والقبـ ــول الالهي وحب الناس الطـ ـــاغي لزوجته في عشــ ــق لم يحدث من أيام ام كلثوم وهيا تستحـــ ـــقه عن جداره واصبح من مجــ ــــازيب شيرين واهتم بعملها ونسـ ـــي عمله”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

وذكر شيرين بوعدها السابق له، بقوله: “بس انا بفكر نجمة مصر والعالم العربي الاولي اللي انا من عشـ ـــاق فنها وعدها ليا قبل جوازهم انها لن تقــ ــبل بنجوميه اقل منها لزوجها وان لم يكن اكتر منها كمان وانتي با اعتــ ــرافك ان الراجل ده اعطي ولم ياخذ طوال ثلاث اعوام ونصف انا بطـ ــالبك بوعدك رجــ ـــعيه لجمهوره مش اكتر وفــ ـــرغيه لعمله وكفــ ــايه عليه اربع سنوات من الغـــ ـــياب وان كنت لا ابرئ حسام من هذا الاخــ ــتفاء لانه مـــــش معني انه مهتم بمشــ ــاكل عمل زوجته ان يهـــــمــ ـل عمله دي حــ ــجه البـــ ــليد الكـ ـــسول”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

واعتــ ــذر عما بدر منه، بقوله: “اما عن نفسي فا اســ ــف لكل ما بدر مني وماينفــ ــعش واحد في ماكنتي ولاسني ينقـــ ــاد لالعاب السيده نضال وهوايتها في تدبــ ـــير المؤمرات علي العموم، المسامح كريم وبقولها ان مجــ ــرد النشر بدون موافقه الشخص جـــ ــريمه من جــ ــرائم الانترنت وتصل عقـــ ـوبتها في مصر لثلاث سنوات سجــ ــن بس انا ها اشتــ ــكيكي في محكمه حسبي الله ونعم الوكيل وافـــ ـوض امرى الي الله”.

وأضاف: “لاني اتعودت لما باخـ ــد حقي با ايدي ربنا بيديــ ــني علي قد ايدي ولما بفــ ـــوضه بيـــديني علي قد ايده هوة والمره الجايه مــ ــش عايزينك تتعــ ــبي نفسك وتقــ ــعدي سته اشهر في الاعداد انتي بس قوليلي واي خـ ـــدمه واي فــ ـــضائح”.

 

واختتم كلامه، بقوله: “واخيرا انا لكل هذه الضــ ـــجه وكل هذه الا لام التي سبتتها لاقــ ــرب الناس ليا بسبب عجــ ــوز خــ ــرف بحـ ــكم السن”.

شاهد أيضاً

للمرة الأولى.. جورج وسوف يحيي حفل في السعودية – صور

أحيا الفنان جورج وسوف للمرة الأولى حفلة غنائية ضمن موسم حفلات جدة التي شهدت حفلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *