الرئيسية / فنون / والد حسام حبيب مبررا: عجوز خرف بحكم السن وهشتكش نضال الأحمدية.. ورسالته لشيرين: إبني من مجا زيبك رجعيه لجمهوره

والد حسام حبيب مبررا: عجوز خرف بحكم السن وهشتكش نضال الأحمدية.. ورسالته لشيرين: إبني من مجا زيبك رجعيه لجمهوره

اعتذر والد الفنان حسام حبيب عما تسبب به لابنه وزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية، بعد انتشار التسجيل المسرب له، الذي تحدث فيه عن زوجة ابنه، الفنانة شيرين عبد الوهاب، بطريقة غير لائقة، وشرح خلاله خـ طة لا سـ تيلاء نجله على حسابات شيرين البنكية ووسائل التواصل الاجتماعي.

وكتب والد حسام حبيب عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وقال: أما عن نفسي فآسف لكل ما بدر مني، ومينفعش واحد في مكانتي ولا سني، ينقاد لألعاب السيدة نضال وهوايتها في تـ د بير المؤ ا مر ا ت.

وأضاف: والمرة الجاية مش عايزينك تتعبي نفسك وتقعدي سته أشهر في الإعداد، أنت بس قوليلي وأي خدمة وأي فـ ضـ ا ئح، وأخيرا أنا كل هذه الضـ جة وكل هذه الآ لا م التي سببتها لأقرب الناس ليا بسبب عجوز خرف بحكم السن.

وتو عد والد الفنان حسام حبيب، الإعلامية نضال الأحمدية: على العموم المسامح كريم، وبقولها إن مجرد النشر دون موافقة الشخص جـ ر يمة من جـ ر ا ئم الإنترنت، وتصل عقو بتها في مصر لثلاث سنوات سـ جـ ن، بس أنا هشتكيكي في محكمة، حسبي الله ونعم الوكيل، وأفوض أمري إلى الله لأني اتعودت لما باخد حقي بإيدي، ربنا بيديني على قد إيدي.

طالب حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب من زوجة ابنه الفنانة شيرين عبد الوهاب أن تتركه يعود إلى جمهوره ويتفرغ لعمله، مشيرًا إلى أنه اهتم بنجاحها وترك عمله.

وقال حسين حبيب : إن ابنه حسام حبيب أصبح من مجـ ا ز يب شيرين، مضيفًا: “ساب مدرسته ورمي كراسته وانشغل بيها وبمـ شا كلها وأعمالها وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعة، واستسلم في ظل هذه النجومية والقبول الإلهي وحب الناس الطاغي لزوجته، في عشق لم يحدث من أيام أم كلثوم وهي تستحقه عن جدارة.

ووجه رسالة إلى شيرين مطالبا إياها أن تفي بوعدها له موضحًا: “أصبح من مجـ ا ز يب شيرين واهتم بعملها ونسي عمله، بس أنا بفكر نجمة مصر والعالم العربي الأولى اللي أنا من عشاق فنها، وعدها ليا قبل جوازهم، إنها لن تقبل بنجومية أقل منها لزوجها، وإن لم يكن أكثر منها كمان، وأنت باعترافك إن الراجل ده أعطى ولم يأخذ طوال 3 أعوام ونصف.

وتابع: أنا بطالبك بوعدك، رجعيه لجمهوره مش أكتر، وفرغيه لعمله وكفاية عليه أربع سنوات من الغياب، وإن كنت لا أبرئ حسام من هذا الا ختفاء، لأنه مش معنى إنه مهتم بمـ شـ ا كل عمل زوجته، أن يهـ مل عمله دي حجة البليد الكـ سول.

 

شاهد أيضاً

الظهور الأول لابنة الفنان منذر رياحنة.. وهكذا تحدثت عن أعماله – صور وفيديو

ا قتــــ حمت ابنة الفنان منذر رياحنة والدها خلال مقابلة أجراها معه برنامج ET بالعربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *