الرئيسية / فنون / أول تعليق لشيرين عبدالوهاب بعد التسريب الصـوتي لحماها: جوزي أنضف راجل وبيحبني أنا وبناتي

أول تعليق لشيرين عبدالوهاب بعد التسريب الصـوتي لحماها: جوزي أنضف راجل وبيحبني أنا وبناتي

خرجت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن صمــ ـتها لترد على التسجيل الصوتي المنسـ ــوب لحسين حبيب، والد زوجها حسام حبيب، والذي كشف فيه عن مخـ ــطط الأخير للزواج عليها والاسـ ــتيلاء على أموالها.

وفي رد غــ ـير متـــوقــ ـع، دافــ ــعت شيرين عن زوجها، مكدة أن هذه الاتهــ ـامات باط ـــلة، ووصفته بأنه “رجل نظيف”، حيث قالت في تسجيلات صوتية نشرتها على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “عاوزه أطمن كل الناس على صحتى أنا كويسة وحسام زوجى إنسان من أنضــ ــف رجالة الدنيا ومتـــربى وبيحبنى أكتر من نفـــ ـسى وميستــ ـهلش منكوا كم القسـ ـــاوة دى عشان أنتوا متعــ ـرفهـ ـــوش”.

أضافت: “هو بنالى شخصيتى ورجـ ـــعلى ثقــ ــتى بنفــ ــسى حسام بيحبنى أنا وبناتى ومن ساعة متجوزنى معمــ ـلش أي حاجة لنفسه، والست حماتى اللى ربــــت راجل عظيم أكيد ست عظيمة وأدعو ليا أنا وحسام بالذرية الصـــ ـالحة وحسام نقــ ـى ونظــ ــيف”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ela News (@ela_news)

ونفــ ـت أن تكون “الفيزا” الخاصة بها معه وأنه يتصرف في أموالها كما يشاء، حيث قالت”الفيزا بتاعتى مــ ــش معاه وكل الكلام مــ ــش مظــ ــبوط لأنى كلي كده بتــ ــاعته”.

وتابعت: “زوجى راجل من عيلة وعيلة محترمة أوى ومقـ ـــبلش أن حد يكلم عليه كده ولا هو ولا والدته وحسام راجل مفــ ــيش زيه بقالنا 4 سنوات متجوزين ولو كان عاوز يستـــ ـفيد منى كان عمل أغنية سينجل حتى، وكل الناس بتخــ ــتلف وبتتخـ ـــانق عادى وحسام بيحبنى وحاسة معاه بالأمان كفــ ــاية أنه طلع من حياتى كل الناس اللى بتستغـ ــلنى وطلع كل الثعابين والحاجات الفـــ ـاسدة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Media Star Maker (@mediastarmaker.uk)

وكان أحد أحد المواقع الفنية قد نشر تسجيلا صوتيا منسوبا لوالد الفنان حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب، اعترف خلاله بمخــ ـطط ابنه للزواج على شيرين وسـ ــرقة أموالها.

والد حسام حبيب قال خلال التسجيل المســ ــرب إن ابنه شخصيته ليست سهلة على الإطــ ــلاق، وإنه يتمتع بالذكاء الكافي الذي يمكنه من تأمين نفسه في حالة انفصـ ـــاله عن شيرين، قائلا: “حسام دماغه ســ ــم وهو ذكي جدا ومـ ــش سهل، فأكيد هو في دماغه حاجة ومأمن نفسه”.

 

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *