الرئيسية / فنون / هالة سرحان تهـ ا جم ابنة هبة قطب بسبب أ ز مة الما يوه الشـرعي

هالة سرحان تهـ ا جم ابنة هبة قطب بسبب أ ز مة الما يوه الشـرعي

ها جـ مت الإعلامية المصرية هالة سرحان على الفتاة الشابة دينا هشام، ابنة الدكتورة هبة قطب، استشاري العلاقات الأسرية، بعدما أثارت أزمـ ــة بعدما تم منـــ ـعها من نزول حـ مـ ام سباحة في أحد نوادي الكمباوندات بمحافظة الجيزة لارتدائها المايوه الشرعي.

هالة سرحان اتهــ ــمت ابنة هبة قطب بتعـ ــمدها إثـ ــارة هذه الأزمـ ـــة حاليا لتوقـ ــف التعــ ـاطف الشــــعبي مع الفتاة التي عرفت إعلاميا بـ “فتاة الفستان”، والتي تعــ ـرضت للتنــ ـمر من مراقـ ــبات لجنة امتحانها بسبب ارتدائها فستانا قصيرا.

الإعلامية المصرية كتبت: “حكاية الشابة المهــ ـسترة اللي بتعـ ــيط وتر دح انها عايزة تعيش حياتها ومنــ ــعوها من المايوه الشرعي حقها تلبس ماتريد لكن يبدو انها تؤدي دور ضـ ــد التعاطف الشعبي مع فتاة الفستان”.

وأضافت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “واعلنت انهم معــ ـرفش مين( هم ) سكــ ــتوا علي اللي قلـ ــعوا وشربوا وغنوا وقالت وسكــ ــتنا لكم طيب انت عايزة تروحي عندهم ليه اصلا؟؟؟؟”.

وكانت الدكتورة هبة قطب، استشاري العلاقات الأسرية، قد علقت على واقعة ابنتها من نزول حمام سباحة في أحد نوادي الكمباوندات بمحافظة الجيزة،قائلة إنها توافق ابنتها ليس من باب الصواب أو الخطأ، لكن من كونها لها الحق في اختيار ما تعتقده وتراه مناسبا لنفسها.

 

شاهد أيضاً

يا ولية نّضّفي السواد اللي في قلبك.. حورية فرغلي توجه رسالة قوية لسماح السعيد- صور وتفاصيل

تعتبر الفنانة حورية فرغلي أحد أهم الفنانات في مصر في الفترة الأخيرة، بعد نجاحاتها المتوالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *