الرئيسية / فنون / دينا عن الاغــتـ ـصــ ــاب الزوجي: اللي جوه أوضة النوم “عـ يب” نخرجه بره

دينا عن الاغــتـ ـصــ ــاب الزوجي: اللي جوه أوضة النوم “عـ يب” نخرجه بره

أثارت قضية الاغتـ ـصاب الزوجي في الفترة الأخيرة موجة واسعة من الجدل. بعد إتهام ندى عادل طليقة الفنان تميم يونس بتعرضها للاغتـ ـصاب الزوجي خلال فترة زواجهما.

وعلقت الراقصة دينا عن هذه القضيةقائلة: «الشرع لم يقل ذلك، ولو هنتكلم من ناحية الدين، لا يوجد مايسمى اغتـ ـصاب زوجي وفي هذه الحالة هناك ما يسمى الرضى لأنها زوجته وقاعدين مع بعض في البيت يجب أن يكون هناك ألفة بينهما ومحبة واحترام».

مضيفة «أنا ضد خروج أي امرأة عبر السوشيال ميديا للحديث عن أسرار علاقتها الزوجية والحديث عن مثل هذه المشاكل على الملأ».

وتابعت: الحديث عن الاغتـ ـصاب الزوجي على السوشيال ميديا عيب «المنطق بيقول لو الست عندها مشاكل في علاقتها الزوجية الخاصة تروح تتكلم مع أهلها أو مع أسرته، لكن لاتكشف أسرار بيتها وحياتها في فيديوهات أمام الجميع»، لافتة إلى أن الحديث في الاغتـ ـصاب الزوجي ومثل هذه المشاكل الخاصة يضعف قضايا المرأة ويوجهها نحو طريق أخر، قائلة: «اللي جوه أوضة النوم عيب أوي نخرجه بره، دي أخلاق اللي بيحصل بين الزوج وزوجته لايصح أن يكون حديث الناس على السوشيال ميديا».

وكانت ندى عادل نشرت مقطع الفيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهي تبكي، واصفة التجربة بأنها قا سية وليست هينة، وأنها ظلت طيلة عام لم تقو على الحديث عنها قائلة:«فضلت عام كامل مش قادرة أواجه، ولما واجهته اعتذرلي وطلب مني أضربه عشان أكون أحسن».

شاهد أيضاً

“عدم دخول أقل من 15 عامًا”.. أبرز شروط حفل روبي في العلمين الجديدة

تستعد الفنانة روبي، لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان العالمين الموسيقي، داخل مدينة العلمين الجديدة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *