الرئيسية / فنون / الخلاف يشتعل بين محمد رمضان وعمرو أديب بعد تصوير إعلان لعبة إلكترونية والمذيع :«إعلام بلدك هو اللي عملك نمبر وان»

الخلاف يشتعل بين محمد رمضان وعمرو أديب بعد تصوير إعلان لعبة إلكترونية والمذيع :«إعلام بلدك هو اللي عملك نمبر وان»

أثيرت مؤخرًا أزمة بطلها النجم محمد رمضان، بدأت بإعلانه يوم الجمعة الماضى تعرضه لإصابة قوية فى الظهر أثناء تصوير أحد المشاهد، من خلال صور نشرها عبر حسابه على موقع إنستجرام، يظهر فيه وهو يتلقي الإسعافات الطبية اللازمة.

بعدها، تفجرت أزمة كان بطلها الممثل الشاب يوسف عمر، الذى تعرض لحروق خلال تصوير إعلان جمعه مع النجم محمد رمضان. أما والدة الشاب هى الفنانة لبنى ونس فقد انتقدت رمضان وتوعدت مصمم معارك الإعلان، مؤكدة أنه تم زرع قنبلة قريبة من ابنها دون علمه خلال تصوير المشاهد.

البداية

نشر الفنان محمد رمضان عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من كواليس تصويره لإعلان لعبة إلكترونية عالمية.

وعلق «رمضان» على الصور التي نشرها على حسابه، قائلًا: «الحمد لله أول عربي في اللعبة العالمية».

وأضاف «رمضان»: «قريبًا بإذن الله، وملحوظة: اصابتي حصلت اثناء تصويره».

ويرجع تاريخ إصابة الفنان محمد رمضان لمطلع الأسبوع الحالي، إذ نشر حينها مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل وثق خلاله الحروق الخطيرة التي أصيب بها في ظهره، وعلق عليه قائلًا: ««الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهارده، ولكن الحمد لله الأهم إن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون، ثقة في الله نجاح دائمًا وأبدًا».

إصابة «رمصان» خلال تصوير الإعلان لم تكن الوحيدة بين طاقم عمل الإعلان، إذ كشفت الفنانة لبنى ونس، خلال تصريحات تلفزيونية عن إصابة نجلها، الفنان الشاب يوسف عمر، خلال الإعلان نفسه، بإصابات خطيرة كادت أن تؤدي لبتر قدميه، بعدما انفجرت قنبلة بالقرب منه.

وأخلت «ونس» مسؤولية «رمضان» مما حدث لنجلها، موجهة أصابع الاتهام لمصمم المعارك، والذي لم يوفر إجراءات الحماية للمشاركين في العمل، موضحة أن القنبلة المصممة في الإعلان كان من المفترض أن تتسبب في دخان فقط، ولولا تراجع نجلها بثوانٍ لتعرض للموت.

أبرز معلومات عن تلك اللعبة العالمية:

 

هي لعبة إلكترونية مصنفة ضمن ألعاب الأكشن على متجر التطبيقات والألعاب «جوجل بلاي».

تدور أحداث اللعبة حول عدد من المعارك التي يخوضها المشترك باستخدام أسلحة القنص والرماية.

يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر كل 10 دقائق، ويبحث الجميع عن طرق للنجاة من الأعداء.

يختار اللاعب بحرية نقطة البداية وذلك من خلال مظلات الانزال، ويكون هدفه خلال اللعبة البقاء فى المنطقة الآمنة قدر المستطاع.

يتوفر للاعبين إمكانية قيادة المركبات لإستكشاف أجزاء الخريطة الواسعة، كذلك الاختباء في الحفر، أو تحت الأعشاب، لحجب أنظار الأعداء.

يمكن للاعبين نصب الكمائن للأعداء للبقاء على قيد الحياة، ونهب أسلحة الأعداء للبقاء على قيد الحياة.

يمكن ممارسة اللعبة بشكل فردي أو من خلال تكوين فريق من 4 لاعبين كحد أقصى، والفريق المنتصر هو آخر فريق يستطيع الصمود.

تحظى اللعبة بانتشار واسع في كل دول العالم، إذ تم تقيمها من قبل حوالي 80 مليون شخص حول العالم على متجر التطبيقات والألعاب «جوجل بلاي».

أعلنت الصفحة الرسمية للعبة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» في منتصف مارس الحالي عن التعاون مع كريستيانو رونالدو لاعب يوفونتوس الإيطالي، ومنتخب البرتغال، من أجل المشاركة في إحدى إعلانتها، إذ يؤدي «رونالدو» في اللعبة شخصية «كرونو» وهي إحدى شخصيات اللعبة.

لم توضح الصفحة الرسمية حتى الآن ما إذا كان محمد رمضان سيكون ضمن شخصيات اللعبة مثل كريستيانو رونالدو، أم أنه يشارك فقط في إحدى الإعلانات التسويقية للعبة في منطقة الشرق الأوسط.

اتهامات لبنى ونس

وقالت «لبنى»: «عصام الوريث كان هايتسبب في قتل ابني يوسف إمبارح، حسبنا الله ونعم الوكيل فرحان بنفسك إنك تحط قنبلة تحته من غير ما تقول له، ومن غير ماتلبسه واقي.. ربنا ينتقم منك».

كما وجهت منشورًا آخرًا إلى الفنان محمد رمضان، جاء فيه: «أنت بنى آدم وابنى مش بنى آدم.. أنت أغلى الناس عند والدتك ويوسف نن عينى ومافيش أغلى من الضنا.. حط إبنك مكان يوسف هاتقول برضه كله في حبكم يهون بس أرجع واقولك أبنى ربنا هايجبله حقه».

وشاركت الفنانة لبنى ونس في عدد من الأعمال الفنية الناجحة، بداية من ثمانينيات القرن الماضي، حتى اتخذت قرارًا بالابتعاد لظروف خاصة، إلى أن عادت إلى العمل من جديد خلال العقد الماضي.

هي ممثلة مصرية قدمت أدوارًا طيبة في عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية، لها 4 أبناء، وهم «آية»، و«عمر»، و«يوسف»، و«أدهم».

نشأت محبة للفن التشكيلي، حتى حققت حلمها بالالتحاق بكلية الفنون الجميلة، رغم تعلقها بالفن التشكيلي، انضمت إلى الفرقة المسرحية الخاصة بالكلية، خاضت اختبارًا للالتحاق بالفرقة المسرحية واجتازته بنجاح.

مثلت «لبنى» لأول مرة في عرض مسرحي يحمل اسم «ثم غاب القمر»، بموجب هذا العرض، حصلت على الجائزة الأولى في التمثيل على مستوى الجامعة، واجهت معارضة من أهلها بسبب دخولها عالم التمثيل، قبل أن يتقبلوا الأمر لعدم تعارضه مع دراستها.

واظبت «لبنى» على تحقيقها لجائزة التمثيل الأولى على مستوى الجامعة في العامين التاليين، لصقل موهبتها، درست «لبنى» التمثيل في فرقة آتيليه المسرح.

بعد تخرجها في كلية الفنون الجميلة، التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، شاركت «لبنى» في عدد من الأعمال الدرامية، أبرزها «ضمير أبلة حكمت»، و«الخروج من الدائرة»، و«خالتي صفية والدير».

كما شاركت في عدد من الأعمال السينمائية، أبرزها «الراقصة والشيطان»، و«ضحك ولعب وجد وحب»، و«شحاذون ونبلاء»، في عام 1996، تركت «لبنى» الوسط الفني، وأرجعت قرارها بالتوقف عن التمثيل لـ «أسباب نفسية» حسب تعبيرها.

كما اتخذت هذا القرار حتى تستطيع التركيز مع أبنائها، خلال فترة ابتعادها، فقدت «لبنى» ثقتها في نفسها على حد تعبيرها، فظنت أنها لن تستطيع التمثيل مجددًا.

من واقع مشاركتها في التمثيل، قالت «لبنى» عن الفنانة يسرا: «جميلة وبحبها أوي.. هي طبيعية ومتواضعة»، بعد 15 عامًا من الغياب، عادت «لبنى» إلى الوسط الفني، بمشاركتها في مسلسل «الداعية».

وتبعت هذا العمل بمسلسلات «الصياد»، و«سقوط حر»، و«كفر دلهاب» وغيرهم الكثير، كما شاركت الفنان محمد رمضان في مسلسلي «البرنس» و«زلزال».

الفنان يوسف عمر يبرىء محمد رمضان

كشف الفنان الشاب يوسف عمر الذي أصيب في إعلان محمد رمضان، كواليس الإعلان، وكيف تعامل معه “رمضان” بعد الانتهاء من التصوير.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تليفزيوني: “الإعلان اللى اتصور عبارة عن جيم زي لعبة بابجي ومن بطولة محمد رمضان، ولم أتخيل أن تتحول لعبة الإعلان إلى حقيقة كادت تودي بحياتي”.

وقال: “أولا بقول لمحمد رمضان الله يسلمه شكرا وألف سلامة عليك، وعايز أقول إن محمد رمضان ملوش أي علاقة بالموضوع”.

وأضاف: “محمد رمضان ملوش ذنب ومشكلتي مش معاه خالص هو بس علشان الإعلان بتاعه ونجم زيه لازم اسمه هيتذكر في النص ولكن أنا مشكلتى مع مصمم المعارك اللي كان السبب في انفجار القنبلة وإصابتي”.

عمرو أديب يرد على هجوم محمد رمضان: «إعلام بلدك هو اللي عملك نمبر وان»

رد الإعلامي عمرو أديب على انتقاد الفنان محمد رمضان له، وذلك بعد نشر صورة بعد إصابته خلال تصوير إعلان له، قائلًا: “دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تمامًا ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها، وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس”.

وقال عمرو أديب خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “mbc مصر”: “يا نمبر 1 بلاش علشان دي فيها كلام، عندما تكون فنانا كبيرا يجب أن تكون لديك مسئولية اجتماعية، وأنت كبير وكان عليك أن تسأل عن الشاب الذي أصيب في الإعلان وكاد يموت لولا ستر الله، وكان لازم تكلم أمه وتطمئن عليه وتعالجه”.

وتابع “أديب”: “يا محمد رمضان أنت مفيش في دماغك إلا نفسك وبس.. إحنا معندناش مشكلة مع بعض بس أنت مش مستغرب يا محمد أن في إعلان ومسلسل فيه إصابتين وده يخليك تفكر شوية في تأمين الشغل بتاعك وأن الشغل بتاعك فيه مشكلة”.

وأكمل: “يا محمد رمضان الإعلام كله مهتم بك كل لحظة.. لكن دور الإعلام أيضًا يقف جنب الناس اللى محتاجة.. ومحدش هاجمك والحمد لله فيديوهاتنا بتعمل أرقام كبيرة”.

وتابع: “معنديش رغبة أهاجمك ولا أكسرك ولكن فكَّر في النهاية أن في 4 أيام فيه حادثتين، والقنبلة كانت ممكن تعملك أنت كمان مشكلة، والسؤال الناس دي متأمن عليها والناس اللي عاملين في المسلسل بتاعك متأمن عليهم وعليك؟.. وإيه أدوات التأمين اللي جوا الإستوديو؟.. ويا محمد معملكش إلا إعلام بلدك ومحدش بيتجاهلك ولكن في النهاية فيه شاب تاني غلبان أمه خايفة عليه، ونمبر 1 والكبير يتعامل كبير وده شغل الفنانين الكبار”.

واستطرد: “الراجل اللى فرقعت فيه القنبلة نعمل فيه إيه نرميه للبط، أنت قادر تعالج نفسك طيب والغلبان ده نعمل معاه إيه نرميه؟”.

وتابع: “المسئول عن المتفجرات بالإعلان وضع قنبلة تحت رجلي ولكن متوقعتش أني أتعرض للأذى، وكنت فاكر أنها صوت ودخان ولكن فوجئت أنها حقيقية”.

 

رد من محمد رمضان على اتهامات لبنى ونس

في أول تعليق له بعد أزمته، نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي بموقع «انستجرام»، صورة تُظهر مدى الإصابة التي تعرض لها، خلال تصوير إحدى الإعلانات الدعائية.

وظهر «رمضان» في الصورة وهو مصاب بحروق في ظهره، وعلق بقوله: «دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تمامًا، ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها، وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس».

وأعرب الفنان محمد رمضان عن استيائه من هجوم الإعلام عليه، خاصةً الإعلامي عمرو أديب، وذلك بعد واقعة انفجار داخل موقع التصوير، ما أدى إلى إصابته بالحروق في ظهره، واتهامه بالتسبب في إصابة الممثل الشاب يوسف عمر.

ونشر محمد رمضان صورة لإصابته في ظهره بالحروق، عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق قائلًا: “دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تمامًا ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس».

وأضاف قائلًا: «ألف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكرًا لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد لله لم أنقطع عن تصوير أعمالي ثقة في الله نجاح، رمضان يجمعنا، موسى، ومفاجآت تانية كتير».

وحصل الفنان محمد رمضان على إجازة لمدة يوم من تصوير مسلسله الجديد موسى المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2021، وذلك بسبب إصابته
، ويتم تصوير أحداث مسلسل “موسى” داخل أحد الديكورات بمنطقة شبرا منت، والتي تشمل ديكور القرية الصعيدية، ويلعب محمد رمضان شخصية هجام من المطاريد ويحصل على أموال كثيرة، ويلجأ لهذا العمل بعد المواقف الكثيرة التي يقع فيها في حياته، وخلال أحداث العمل يتعلق قلب موسى بإحدى الفتيات اللاتي تلعب دورها الفنانة سمية الخشاب، والتي تحاول إبعاده عن المطاريد والسرقة.

 

 

 

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *