الرئيسية / فنون / في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت ياسمين عبدالعزيز عليهما بمقطع فيديو على انستجرام

اعتادت الفنانة ياسمين عبد العزيز مشاركة جمهورها بصور وفيديوهات من بعض اللحظات المميزة التي تجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي.

نشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على انستجرام فيديو جمعها مع أحمد العوضي أثناء قيادته السيارة، وظهرا في حالة رومانسية على أنغام أغنية “قصة حب” للمطرب رامي عياش.

علقت ياسمين على الفيديو الذي يجمعها بزوجها وكتبت: “حب عمري”، فيما نشر أحمد العوضي نفس الفيديو عبر حسابه وكتب معلقًا: “إلى الأبد”.

وتحدثت ريهام حجاج، في وقت سابق، عن زواجها من رجل الأعمال الشهير محمد حلاوة، بعد ا نـ فـ صـ ا له بعام واحد عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، ما أ ثـ ا ر جدلًا واسعًا حينها، خاصة أن ذلك الا نـ فـ صـ ا ل لم يكن مُعلنًا.

وقالت حجاج خلال لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي : يمكن الجـ د ل عشان محمد ارتبط بشخصيتين مشهورتين.. محمد شخص ناجح ومعروف، أنا وهو اتجوزنا بعد سنة من طـ لا قه

يذكر أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي اشتركا في بطولة مسلسل “اللي مالوش كبير” شهر رمضان 2021، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري، وبطولة خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمود حافظ، أحمد الرافعي ومحمود ياسين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *