الرئيسية / فنون / «وقرينا الفاتحة».. نجل سعد الصغير يعلن خطبته للمرة الثانية على فتاة من خارج الوسط الفني

«وقرينا الفاتحة».. نجل سعد الصغير يعلن خطبته للمرة الثانية على فتاة من خارج الوسط الفني

احتفل المطرب الشعبى سعد الصغير، في جو عائلى بخطوبة ابنه الأكبر محمود على فتاة من خارج الوسط الفنى حضره عائلة العروسين، واتفقا أن يقيما احتفالاً كبيرًا يضم الأصدقاء والأقارب خلال الفترة المقبلة، يذكر أن سعد الصغير له ابنة واحدة “منة” وثلاثة أبناء هم محمد وأحمد ومحمود.

كان الفنان سعد الصغير قد نشر منذ أيام صورة جديدة له وهو يحمل أسد، ليبدو أنه يسير على خطى فنانين سبقوه بالظهور مع الحيوانات، خاصة المفترسة منها، حيث نشر صورته مع الأسد عبر حسابه على موقع “إنستجرام”.

 

وخلال الصورة، أطلت العروس مرتدية «بنطال» أسود، وسترة بيضاء ذو أكمام طويلة، واعتمدت تسريحة الشعر الانسيابي، وكان بيدها «بوكيه» ورد أبيض.

وسرعان ما تفاعل آلاف المتابعين مع الصورة، حيث جاءت التعليقات حاملة التهنئة والمباركة للعروسين، وأبرزها، «ألف مبروك، ربنا يتمملكوا على خير، ما شاء الله، مليون مبروك».

وظهر سعد الصغير، فى الصورة دون أن تبدو عليه أى علامات للخوف أو الحذر من الأسد المعروف بمدى شراسته كونه من الحيوانات المفترسة، أكله اللحوم، كما كان الأسد هادئًا بين يديه.

وخلال نوفمبر عام 2019، نشر نجل الفنان سعد الصغير، صورة جمعته بشقيقته، كانت أثارت إعجاب ودهشة متابعي الفنان الشعبي، خاصة أن الشقيقين بدءا في ريعان الشباب.

وكان «محمود»، نشر صورة جمعته بشقيقته «منة» احتفالا بعيد ميلادها، على صفحته الشخصية على موقع «إنستجرام»، وعلق قائلا، «إنتي بقى بنتي الصغيرة قلبي من جوا يا روح قلبي، أنا يا ست الكل ياقمر القمرات كل سنة وإنتي طيبة ياقلبي ودايما معايا».

واستطرد نجل الفنان الشعبي، تهنئته، «يا أطيب حد في العالم بجد إنتي مافيش منك اتنين والله العظيم بحبك أختي الصغيرة القمر إللي بموت فيها ويارب أشوفك أحسن عروسة ياحبيبتي وأفضل معاكي دايما، كل سنة وإنتي طيبة منوشتي».

ووفق صفحة محمود سعد الصغير على «إنستجرام»، فهو:

يمارس رياضة كرة القدم،يمتلك كافية خاص به، يحب تربية الكلاب، يتابعه عبر حسابه بتطبيق «إنستجرام»، 227 ألف متابع.

 

وفى لقائه ببرنامج تليفزيوني قال سعد الصغير إٔنه يجب أن يصنف كمؤدى وليس مغنى، وأن اللون الذى يقدمه هو وحمو بيكا هو لون غناء خفيف لا يصنف طرب، ولكن عمر كمال وحسن شاكوش يملكون أصواتاً “حلوة”، لذا فهو يتمنى العمل مع عمر كمال لأنه سيضيف إليه، ولكنه رفض العمل مع حمو بيكا عندما عرض عليه بيكا أن يقدما أغنية سوياً، قائلاً: “لما أنا وحمو بيكا نعمل دويتو واحنا الاثنين مبنغنيش يبقى مين هيصلحلنا

وأثار حالة من الجدل الواسع بسبب أزمته مع شمس والتي بدأت بعد كشفها عن زواجهما، لكنه نفى الأمر أكثر من مرة، قبل أن يظهر في أحد البرامج ويعترف بالزواج، وأنه كان سرا، بسبب خلافات وحتى لا تغضب زوجته الأولى، مضيفا أنها اعتبرته “شحاتة أبو كف، وأجبرته على الزواج”.

ولم تنته الأزمة باعترافه بالزواج، بل خرجت شمس بعدها لتؤكد أن سعد أرغمها على إجهاض جنينها، ما سبب لها مشاكل، واضطرت إلى كفالة طفلة، بعد رفض دار الأيتام التبني، لكونها راقصة.

وعادت شمس واتهمته بالتعدي عليها بواسطة بلطجية، وبعد الصلح بينهما، تم إخلاء سبيلهما من النيابة، إلى أن ظهرت مرة أخرى في عام 2016، وهي تستغيث لإنقاذها، ونشرت تسجيلات وفيديوهات لسعد الصغير، عبر حسابها على فيسبوك، ليرد عليها بأنها تبتزه بعد أن أنفق عليها مليوني جنيه، وصورته دون أن يعلم.

يذكر أن آخر أعمال سعد الصغير هو مسلسل “أولاد إمبابة” الذي شارك به في السباق الدرامي الرمضاني لعام 2020‏‎.

.‎مسلسل “ولاد إمبابة” بطولة عمرو رمزي، وفريدة سيف النصر، وشمس، وأحمد شيبة، وإسماعيل فرغلي، وعبدالله مشرف، ومراد فكري، ريكو، وبرلنتي فؤاد، وهاني الأسمر، ونجوم الفرق الشعبية للمهرجانات مثل ‏فيفتي والسادات، وهو من تأليف أيمن بكري، وإخراج ممدوح زكي‎.‎

شاهد أيضاً

أول ظهور لـ نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم بعد شـ ا ئعات الا نفــ صال

ظهرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم لأول مرة منذ شــ ا ئعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *