الرئيسية / Uncategorized / ميار الببلاوي تكشف تفاصيل مـ ر ضـ ها وتؤكد: راضية بقضاء الله (فيديو)

ميار الببلاوي تكشف تفاصيل مـ ر ضـ ها وتؤكد: راضية بقضاء الله (فيديو)

طمأنت الفنانة ومقدمة البرامج ميار الببلاوي جمهورها على صحتها مؤكدة أنها في حالة أفضل، لذا قررت الظهور في بث مباشر حتى تتحدث مع جمهورها.

وكشفت ميار سبب خضوعها لعـ مـ لـ ية جـ ر ا حـ ية، موضحة أن بعض المواقع تداولت أخبارا خـ ا طـ ئة وأنها كانت تعاني من مـ شـ ا كل في القلب، وأكدت أن قلبها بخير

موضحة أنها خضعت لعـ مـ لـ ية جـ ر ا حـ ية نسائية، تشعر بالخـ جـ ل من قولها، موضحة أنها أخذت عينة من الر حـ م وتنتظر نتيجتها وتطلب من الجميع الدعاء لها أن تكون النتيجة جيدة.

وكشفت أنها ستخضع لعـ مـ لـ ية جـ ر ا حـ ية جديدة قريبا إذا كانت نتيجة العينة جيدة ستكون عـ مـ لـ ية بسيطة أما إذا لم تكن النتيجة جيدة ستدخل في عـ مـ لـ ية أكبر، مشيرة إلى أنها عندما صورت فيديو لايف قبل دخولها العـ مـ لـ ية لم تقصد أي شيء فقط كانت تشارك جمهورها بما تفعله وتطلب منه الدعاء.

ونفت ميار خضوعها لعـ مـ لـ ية تجميل بعدما اتصل بها أحد الصحفيين وسألها عن الأمر، مؤكدة أنها منذ أن ظهرت ولم يتغير شكلها أبدا، وأنها لا تهتم بالتريند وكل ما يكتب عنها.

وأكدت أنها راضية بقضاء الله وقدره، موجهة الشكر لجمهورها الذي وقف بجانبها وكان يسأل عنها، وكذلك أصدقائها وتواجدهم دائما معها.

 

شاهد أيضاً

بعد منشور فتاة مصر الجديدة.. هذه نصائح لتجنب كاميرات التجــ سس في غرف الفنادق والمحلات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوست في إحدى الجروبات باسم مصر الجديدة هليوبليس، تروي فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *