الرئيسية / فنون / يا حـ قـ يـ ر ة يا شحاتة.. سميرة عبد العزيز تكشف عن إ هـ ا نة محمد رمضان لها: شـ تـ مـ ني بألفاظ خارجة على واتساب

يا حـ قـ يـ ر ة يا شحاتة.. سميرة عبد العزيز تكشف عن إ هـ ا نة محمد رمضان لها: شـ تـ مـ ني بألفاظ خارجة على واتساب

كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز عن تلقيها رسائل مـ سـ يـ ئة من الفنان محمد رمضان.

أوضحت سميرة عبد العزيز أنها رفضت تقديم شخصية والدة محمد رمضان في أحد الأعمال، وفـ و جـ ئـ ت به يرسل إليها عبر تطبيق WhatsApp “واتساب” رسالة تحمل عبارات مـ هـ يـ نة.

أكدت عبدالعزيز أن محمد رمضان كتب في رسالته: ” يا حـ قـ يـ ر ة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، أنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه”، وهو ما أ صـ ا بها بالد هـ شة.

أضافت سميرة عبد العزيز أن رفض الأدوار شيء عادي، ولا يقلل من شأن الممثل الذي يرفض الدور أو من بطل العمل، وأن رمضان فعل ذلك بسبب رفضها تـ جـ سـ يد دور والدته في أحد المسلسلات.

قال عامل بـ لـ طـ جي، وفـ ضـ حـ ني لما رفضت أقوم بدور أمه وقالي انتي شحاتة أنا باخد عشرين مليون وأنتي عشرين ألف، واتكلموا عن الحدث ده في السوشيال ميديا (الهـ بـ ا ب) اللي كلها نـ مـ يـ مة، أنا متكلمتش ولا قلت حاجة وناس شـ تـ مـ و ني وآخرين دافعوا عني، لكن هو قل أدبه.

وتابعت: «الحكاية بقت فلوس، بقت قيم مـ ز يـ فة غير حقيقية، مافيش قيم ده سببه إن التليفزيون لا ينتج ولا مؤسسة السينما، وصوت القاهرة»، مؤكدة ضرورة عودة الدولة للإنتاج مرة أخرى.

يذكر أن سميرة عبد العزيز أكدت أكثر من مرة في تصريحات تليفزيونية خلال الفترة الماضية أنها ترفض العمل مع محمد رمضان، دون أن تعرفه بشكل شخصي بسبب مشاهدتها لفيلم “عبده مـ و تة”، وهو ما جعلها لا تقبل فكرة العمل معه لأنه لا يصلح أن يكون ابنها على الشاشة، مؤكدة أنها تحمل لقب “أم العظماء” بسبب تـ جـ سـ يد ها أدوار الأم لشخصيات تاريخية هامة في المسلسلات مثل أبي حنيفة النعمان والترمذي والشيخ المراغي والشيخ محمد متولي الشعراوي والفنانة أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب، ولا يصح أن تقدم دور أم لبـ لـ طـ جي.

 

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *