الرئيسية / فنون / 10 معلومات عن كارين بونوتشي بطلة كليب “ثابت” لمحمد رمضان .. إيطالية تعمل مديرة مطعم وتحلم بالتمثيل

10 معلومات عن كارين بونوتشي بطلة كليب “ثابت” لمحمد رمضان .. إيطالية تعمل مديرة مطعم وتحلم بالتمثيل

طرح الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة “ثابت”، التي أخرجها محمد سامي.

ظهر محمد رمضان مع العارضة كارين بونوتشي التي شاركته الفيديو بمفردها، وهي المرة الأولى التي يستعين فيها رمضان ببطلة للفيديو كممثلة ور ا قـ صة، دون وجود ر ا قـ صـ ين آخرين.

تحدثت كارين بونوتشي عن تجربتها في مشاركة محمد رمضان تصوير أغنية “ثابت”، وكانت ممتنة للغاية، ونستعرض أبرز المعلومات عنها

1- اسمها كارين بونوتشي وهي إيطالية سلوفاكية، نشأت في مدينة روما، يتابعها عبر موقع انستجرام نحو 50 ألف وتنشر عليه صورها التي تظهر فيها بملابس جـ ر يـ ئة.

2- عمرها 24 عام، وخلال الخمس سنوات الماضية كانت تعمل خارج إيطاليا، درست في معهد يوحنا بولس الثاني في روما، تهوى السفر خارج مصر والبلدان العربية.


3- تعمل كمديرة لمطعم أحد الفنادق الكبرى، وتتواجد في القاهرة منذ عامين، ونظرا لسنها الصغير قررت العودة لحلمها وهو أن تصبح ممثلة.

4- درست المسرح لمدة 9 سنوات والباليه لمدة 12 سنة في أكاديمية روما، وعملت في إيطاليا كعارضة، كما شاركت في برنامج ” Uomini e donne” أو “رجال ونساء” وهو برنامج للبحث عن الحب، والآن تدرك أن بحثها عن الحب سيكون من خلال سعادتها وعملها والسعي وراء حلمها، لأن شخص مميز أخبرها في إحدى المرات : لا شيء مـ سـ تـ حـ يل، تحتاجي للعمل بقوة.

5- قدمت بعض الإعلانات من قبل، وشاركت في الأغنية بالطريقة المعتادة في تلك الأعمال، وذهبت لتجارب الأداء مع عدد من الفتيات، وكانت تجرب ملابس بطلة الأغنية وتؤدي بعض الحركات الر ا قـ صة.

6- لم يكن هناك أي تحضيرات قبل الأغنية، الفيديو اعتمد على توجيهات المخرج في كل مشهد، لذلك كانت الر قـ صـ ا ت مرتجلة مع الموسيقى بدون تصميم للحركات، والتصوير استغرق أكثر من 12 ساعة.

7- ترجمت الكلمات وفهمت الأغنية قبل التصوير، والمخرج شرح لها الفكرة وساعدها لكي تفهم معناها.

8- لم تكن تعرف الفنان محمد رمضان أو محمد سامي من قبل، وأكدت أنه مخرج محترف ورجل جاد، وجعلها تشعر بالارتياح في المكان وأمام الكاميرا.

كما أكدت أنه رجل مهذب للغاية، ويعرف ما يريد، لديه إلهامات ودائما يركز على الرسالة التي يرغب في توصيلها عن طريق عمله.

9- أكدت أنها سمعت عن محمد رمضان وقت التصوير، وعرفت أنه أفضل مطرب وممثل في الشرق الأوسط والمناطق المجاورة، لكن لم تكن تعرف من هو.

وأوضحت أن محمد رمضان يبدو مثل الملك في الأستوديو، يحصل على المجد من خلال العمل الشـ ا ق، وهي ممتنة للعمل معه ومع محمد سامي، وستظل ممتنة للفرصة التي منحها لها الله.

10- لم تضايقها فكرة كتابة اسم حسابها على إنستجرام بدلا من اسمها، بالعكس، لقد كنت سعيدة بذلك، لأن ذلك كان يعني أن من يعجبهم ما قدمناه في الأغنية يستيطعوا متابعتها ومعرفة المزيد عنها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

شاهد أيضاً

الظهور الأول لابنة الفنان منذر رياحنة.. وهكذا تحدثت عن أعماله – صور وفيديو

ا قتــــ حمت ابنة الفنان منذر رياحنة والدها خلال مقابلة أجراها معه برنامج ET بالعربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *