الرئيسية / فنون / نجل علا رامى عن قـ بـ لـة والدته مع عادل إمام: مفيش حاجة عملتيها ممكن تـذ لــ نـي أو تكـ سـ ر نى

نجل علا رامى عن قـ بـ لـة والدته مع عادل إمام: مفيش حاجة عملتيها ممكن تـذ لــ نـي أو تكـ سـ ر نى

علق الفنان الشاب عمر خورشيد على الا نـ تـ قا د ا ت التى وجهت له حول مشهد قـ بـ لـة والدته الفنانة علا رامى مع الزعيم عادل إمام، من أحداث فيلم “حنفى الأبهة” الذى عرض قبل 30 عاما

مؤكدا أنه مثل هذه الصورة لا يمكن أن تـ ذ له أو تـ كـسـ ر ه، مقدما الشكر لوالدته الفنانة علا، على تربيته حتى وصل إلى ما عليه الآن.

وأعاد خورشيد نشر صورة قـ بـ لة والدته مع عادل إمام، من تصوير الفيلم، صحبها بتعليق: هو الناس بتتعامل معايا ليه أن صورة زى دى ممكن تـ ذ لـ نى أو تـ كـ سـ ر نى، فيلم حنفى الأبهة، إنتاج 1991 وتم عرضه بنفس السنة.

وتابع خورشيد: “شكرا يا والدتى يا حبيبتى إنك ربتينى وكبرتينى وخلتينى الإنسان اللى أنا عليه دلوقتى، ومفيش أى حاجة عملتيها أو هتعمليها فى حياتك ممكن تـضـ ا يـ قـ نى أو تـ كـ سـ ر نى

بحبك أوى وربنا يحفظك ليا ويحفظك لجمهورك اللى بيحبك وتقديملهم فن أفضل وأعظم دايما.

عمر خورشيد شارك في العديد من الأعمال بعد تخرّجه في المعهد العالي للفنون المسرحية، وأبرزها مسلسل أ شر ا ر طيبين، والحب أقوى، إلى جانب كل من دلال عبد العزيز وسوسن بدر ورياض الخولي ومنى هلا.

كما ظهر في مسلسل العندليب وفي المطعم مع سمير غانم وفاروق الفيشاوي وتحياتي للعائلة الكريمة للمخرج تيسير عبود ومواقع مـ مـ نـ و عة مع وفاء عامر وشيرين وأحمد راتب ومنة فضالي.

وشارك أيضاً في عدد من الأفلام ومنها: ما تيجي نر قـ ص مع يسرا ور كـ لام مع غادة عبد الرازق.ن

ويُذكر أنه متزوج من ياسمين جيلاني ولهما ابنة تُدعى إيما.

يذكر أن فيلم حنفى الأبهة عرض فى مطلع تسعينيات القرن الماضى، وهو من بطولة عادل إمام، علا رامى، فاروق الفيشاوى، هدى رمزى، مجدى وهبة، مصطفى متولى، رجاء الجداوى، عبد الله محمود، يوسف داوود، وغيرهم من الفنانين، تأليف وسيناريو وحوار بسيونى عثمان، كلمات الأغانى سيد حجاب، إخراج محمد عبد العزيز.

شاهد أيضاً

هبة طوجي: الأمومة مهنة ذات دوام كامل وتكشف سبب اختيار باريس لإنجاب طفلها (فيديو)

عبرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن سعادتها بإنجاب طفلها الأول وأوضحت أن الأمومة تعتبر مهنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *