الرئيسية / فنون / هـ مــ و ت .. ياسمين عبد العزيز ترد على بوسي شلبي (فيديو)

هـ مــ و ت .. ياسمين عبد العزيز ترد على بوسي شلبي (فيديو)

ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على تصريح سابق للإعلامية بوسي شلبي، ذكرت فيه أن ياسمين ليست الفنانة رقم واحد في مصر.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، مقطع الفيديو من حلقة برنامج شيخ الحارة، والذي جاء فيه تعليق بوسي شلبي على سؤال إيناس الدغيدي، إذ نفت أن ياسمين هي الفنانة رقم واحد، وأن يسرا ما زالت النجمة رقم واحد في مصر والوطن العربي.

وكتبت ياسمين، في تعليقها على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: هـ مــ و ت، مُستخدمة رموز تعبيرية ضحك.

وخلال الحلقة أجابت بوسي شلبي، على سؤال طرحته إيناس الدغيدي لها، في برنامج شيخ الحارة، خلال فقرة أبيض ولا أسود، حيث قالت: ياسمين عبدالعزيز الفنانة رقم 1 في مصر لأنها بتنجح سينما وتليفزيون (أبيض ولا أسود)، فردت: يسرا الفنانة رقم 1 في الوطن العربي.

وردت عليها الدغيدي قائلة: ده لا جدال عليه، لكن إحنا بنتكلم في جيل تاني خالص، لكن أصرت بوسي شلبي على رأيها: يسرا بتوصل لكل الأجيال وبتنجح سينما وتليفزيون، السنة اللي فاتت يسرا نجحت سينما وتليفزيون، وياسمين ماكنتش على الساحة، أنا بقول الصح والحقيقة بالمُشاهدة والإيرادات.

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، بطولة مسلسل اللي مالوش كبير الذي عُرض ضمن المارثون الرمضاني 2021، وشاركها فيه زوجها الفنان أحمد العوضي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

شاهد أيضاً

الظهور الأول لابنة الفنان منذر رياحنة.. وهكذا تحدثت عن أعماله – صور وفيديو

ا قتــــ حمت ابنة الفنان منذر رياحنة والدها خلال مقابلة أجراها معه برنامج ET بالعربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *