الرئيسية / فنون / أكرم حسني وهيفاء وهبي يُطلقان كليب “لوكنت” – فيديو

أكرم حسني وهيفاء وهبي يُطلقان كليب “لوكنت” – فيديو

نشر النجم أكرم حسني، والسوبر ستار هيفاء وهبي، كليب غنائي جديدًا، وهو العمل الغنائي الأول الذي يجمع بينهما؛ ويحمل عنوان “لوكنت” عبر قنواتهما على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، والتي ستصدر “سينجل” في موسم الصيف الغنائي هذا العام.

الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير أحمد بشاري، وتم تصوير الكليب الجديد تم في لبنان.

تبدأ الأغنية بإيقاعات حديثة خفيفة ر ا قـ صـ ة تعتمد على الإيقاع مع حوار ارتجالي بين أكرم وهيفاء حول تيمة “لو كنت”، ويفترض كل منهما ماذا لو لم يكن إنسانًا فماذا سيصبح؟، وذلك من خلال طرح أفكار تُوضح طريقة تفكير الرجل والمرأة في هذا الشأن.

وتستمر الألحان ليقدما حوارًا كوميديًا يحمل لمحة من التـ حـ د ي، مع تصـ ا عد الإيقاع وهبـ و طه، ليحمل الكلمات بأغنية ستُغير وجه الصيف وسيكون لها مكانها في الاحتفالات وعلى الشواطئ وفي التجمعات.

وعلّق أكرم حسني قائلًا: بداية جديدة لمُـ فا جـ أ ت كثيرة قادمة إن شاء الله، مضيفًا أن هيفاء وهبي نجمة كبيرة وذكية، ولها شعبية وجمهور كبير في مصر ولبنان والوطن العربي، والعمل معها إضافة لأي فنان أو فنانة على المُستويين الفني والإنساني أيضًا.

الجدير بالذكر أن أكرم حسني أطلق هاشتاج “#لو_كنت” مع صورة جديدة، وكتب عليها “لو كنت شكل هندسي كنت هميل للا نـ حـ ر ا ف”، بالتزامن مع نشر الفنانة هيفاء وهبي صوره جديدة مُعلقة عليها: “لوكنت عين مغمضة كنت أبقى برضه شايفه” بنفس الهاشتاج، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولًا على تويتر في مصر ولبنان، وشارك الهاشتاج عدد كبير من نجوم الفنان.

يُذكر أن آخر أعمال أكرم حسني، أغنية مسلسل لؤلؤ “إن جيت للحق” بالتعاون مع مي عمر، من تلحين مصطفي العسال وتأليف أكرم حسني.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *