الرئيسية / فنون / دوبلير أحمد عز بفيلم “العارف”: صورنا قبل كورونا ونفذت 3 مشاهد صعبة

دوبلير أحمد عز بفيلم “العارف”: صورنا قبل كورونا ونفذت 3 مشاهد صعبة

تعد مهنة الدوبلير أحد العناصر الأساسية والمهن المهمة في المجال الفني لأي عمل، كما أن تلك المهنة بها العديد من المخاطر، لأنها عادة ما تُستخدم في مشاهد الأكشن الصعبة مما يُشكل خـ طـ و ر ة كبيرة على الدوبلير، وفقًا لطبيعة مشاهده وما يتعرض له.

قال خالد صبري دوبلير الفنان أحمد عز بفيلم العارف عودة يونس، عن كواليس تصوير الفيلم، وتوجيهات ونصائح المخرج أحمد علاء الديب، والمشاهد الصعبة التي واجه تنفيذها.

قال إنها تعد المرة الأولى له في مجال الدوبلير، وجاء ترشيحه من قِبَل أحد مكاتب “ casting”، موضحًا أنه كانت هناك تصفيات وتم اختياره في النهاية بين ثلاثة آخرين، وتلقى كل التوجيهات من المخرج أحمد علاء الديب، مشيرًا إلى أنه أحب التعاون معه كثيرًا حيث يرشد ويوجه بشكل سلاسة.

وأضاف صبري أنه شارك في فيلم العارف من خلال كونه “دوبلير” لـ أحمد عز في ثلاثة مشاهد، منها مشهد مربوط بالجنازير الذي أسفر عن تعرضه لبعض الكـ د مـ ا ت في يديه، والمشهد الثاني كان أيضًا مقيدًا بحبال ويحاول فك ذلك الحبل من خلال شفرة موجودة في ساعة اليد، والثالث هو كتابته بشكل احترافي على أحد أجهزة الحواسب الحديثة.

وأشار صبري إلى أنه صوّر الفيلم قبل حلول أزمة فيروس كورونا، حيث إنه ينتظر طرحه منذ عامين، بالإضافة إلى أنه لعب دورًا آخر في الفيلم بخلاف كونه دوبلير لـ أحمد عز، حيث يجسد دور ضابط مخابرات خلال أحداث الفيلم، مؤكدًا أنه تلقى العديد من رسائل الإشادة خلال عمله بالفيلم من المخرج ومن الفنان أحمد عز وزملائه على أدائه.

ويشارك في الفيلم كل من أحمد عز، محمود حميدة، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، كارمن بصيص، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

شاهد أيضاً

قبـــ لة أحمد زاهر وروجينا على السجادة الحمراء : وحشتني يا عمري والأخيرة ترد – فيديو

شهد مهرجان الفضائيات العربية لقاء جديد يجمع الفنان أحمد زاهر بالفنانة روجينا بعد تعاونهما سويا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *