الرئيسية / فنون / صبري عبد المنعم يكشف تفاصيل رحلة عـ لا جه التي استمرت 5 سنوات والفنان الذي وقف بجواره (فيديو)

صبري عبد المنعم يكشف تفاصيل رحلة عـ لا جه التي استمرت 5 سنوات والفنان الذي وقف بجواره (فيديو)

حكى الفنان صبري عبد المنعم عن فترة إ صـ ا بته بالسـ ر طان وهي المـ حـ نة الكبيرة التي مر بها قبل سنوات، بداية من عام 2001 وحتى عام 2005.

وقال عبدالمنعم : جالي و جـ ع غـ ر يب في دراعي الشـ مـ ا ل، وأنا كنت رياضي كنت ملاكم وقت دراستي الثانوية، روحت لدكاترة ومحدش عرف في إيه، قولت أعمل رنين طلع في و ر م في العضلة.

وتابع الفنان صبري عبدالمنعم حكايته أنه تعرف على أحد الأطباء في مستشفى الأطفال 57357، وهو من قام بإجراء العـ مـ لية الجـ ر ا حية له، ولولا أنه كان شخصا رياضيا لكانت نتيجة العـ مـ لـ ية مختلفة.

وأكمل أنه في العام التالي في 2002 شعر بضـ يـ ق في التنفس، فأجرى رنين على الصدر واتضح أنه مصـ ا ب بسـ ر طان في الرئة اليمنى، ذهب للطبيب مجددا وأجرى عـ مـ لـ ية ا ستـ ئـ صا ل الرئة

و خـ سـ ر كل ما يملك من أموال في رحلة العـ لا ج، وفـ و جيء في هذا الوقت باتصال من الفنان الراحل المنتصر بالله أخبره فيه أن هناك شخص سعودي سيتكفل باستكمال علاجه الكيـ مـ ا و ي والإشعاعي وفعلا سافر إلى المملكة العربية السعودية وجلس هناك لمدة عام.

بعدها عاد إلى العمل وأصبح في حالة جيدة، ثم عاودته الآ لا م في الصدر، فأجرى أشعة جديدة واتضح أنه مـ صـ ا ب بسـ ر طان في الغشاء البلوري، وكان علاجه صـ عـ با واستمر فيه لمدة عامين.

وحكى أنه كان يستمر في العـ لا ج الكيـ مـ ا و ي لمدة 17 ساعة في اليوم على مدار أيام طويلة ثم يأخذ راحة لمدة يومين ويعود للعـ لا ج مجددا.

شاهد أيضاً

هاني شاكر: عمرو دياب ترك لي هذه الأغنية ومدحت صالح يكشف سبب لقب ”أبو حمالات” في بداياته

حل الفنان هاني شاكر بصحبة الفنان مدحت صالح ضيوفا على الفنان أمير كرارة في برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *